«ديم» تنهي توصيل شبكة المياه لـ 32 منزلًا برأس مدركة

بلادنا الأحد ١٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«ديم» تنهي توصيل شبكة المياه لـ 32 منزلًا برأس مدركة

الدقم - عبدالرحمن العامري

بهدف توفير المياه الصالحة للشرب وخدمات الطاقة بجودة عالية وبصفة مستدامة للمواطنين والمقيمين كافة على أرض السلطنة؛ أنهت «ديم» مشروع توصيل شبكة المياه إلى منازل المواطنين بقرية رأس مــــــدركة بولاية الدقم وعددها 32 منزلًا، وذلك بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية الخاصة بالــــــدقم ممثلة بلجنة تنمية المجتـــــمع ومكتب سعادة الشيخ والي الدقم.

وأشار رئيس قسم خدمات المشتركين بمحافظة الوسطى سعيد بن عبد الله الجنيبي إلى أن «ديم» قامت مؤخرًا بتنفيذ مشروع شبكة لتوصيل المياه إلى قرية رأس مدركة بطول (6496) مترًا بتكلفة (101.955) ريالًا عمانيًا، وذلك لتوفير خدمة المياه للمواطنين والمقيمين كافة ضمن رؤيتها الطموحة.

وأكد الجنيبي على تجاوب المواطنين بالقرية في تخليص إجراءاتهم المتبعة من قبل «ديم» للانتهاء من تقديم توصيل الخدمة بأسرع وقت ممكن.

وأضاف رئيس قسم خدمات المشتركين بالوسطى: «نشكر الهيئة الاقتصادية الخاصة بالدقم ومكتب سعادة الشيخ والي الدقم على دعمهم لمشروع توصيل خدمة المياه من الشبكة إلى منازل المواطنين، فقد كان لذلك الأثر الطيب في نفوس سكان منطقة رأس مدركة».
جدير بالذكر أن «ديم» هي الهوية الجديدة للهيئة العامة للكهرباء والمياه والتي تهدف إلى إبراز دورها الأساسي في إدارة وتطوير قطاع المياه بشكل كامل في السلطنة.