«طيران الإمارات» تفتتح صالة انتظار لركابها في بوسطن

مؤشر الأحد ١٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«طيران الإمارات» تفتتح صالة انتظار لركابها في بوسطن

مسقط -
افتتحت طيران الإمارات رسمياً مؤخراً صالة خاصة لركابها في مطار بوسطن لوجان الدولي. وتخدم الصالة، ورقمها 41 ضمن الشبكة العالمية للناقلة، ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين. واستثمرت طيران الإمارات 6.7 مليون دولار لإنشاء وتجهيز الصالة الجديدة، التي تؤكد التزامها تجاه بوسطن وزبائنها وتوفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة لهم في الأجواء وعلى الأرض تشمل أيضاً خدمة السيارة مع سائق مجاناً.

وتتميز الصالة ببيئة هادئة ومناسبة للاسترخاء والعمل والاستمتاع بخدمات طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية عدة. وقد صممت صالة طيران الإمارات وفق أسلوب عصري وحديث، وتقع في الطابق العلوي من المبنى E مقابل البوابة 11، وتستوعب 123 مسافراً. وروعي في تجهيزها توفير أرقى مستويات الفخامة والراحة، إذ تضم مرافق تطل على المطار ومناطق للجلوس والاسترخاء ومشاهدة التلفزيون عبر شاشات مسطحة عريضة ومصلى، وتبلغ مساحتها 7481 قدماً مربعة (695 متراً مربعاً). وتوفر الصالة بالإضافة إلى ذلك منتجات عضوية للعناية بالبشرة من العلامة التجارية الإيرلندية فويا Voya، كريمات وغسولات لليدين والجسم والشعر.
وتضم صالة طيران الإمارات في بوسطن قاعة طعام إذ يمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة غنية بالأطباق الباردة والساخنة المحلية والعالمية، وأنواع المشروبات المختلفة. وتتيح الصالة لروادها الاستمتاع بحمام سريع بالإضافة إلى إمكانية متابعة أعمالهم من خلال مركز الأعمال المزود بشاشات لمس حديثة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي. كما يمكنهم أيضاً الالتحاق ببوابات المغادرة مباشرة من الصالة.
وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، محمد مطر: «تشكّل صالات طيران الإمارات جزءاً أساسياً ضمن محفظة المنتجات والخدمات التي نوفرها لزبائننا. ويؤكد هذا المشروع الجديد في بوسطن مدى التزامنا المستمر تجاه زبائننا المسافرين عبر محطاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد وصل عدد صالاتنا الخاصة عبر شبكة خطوطنا العالمية الآن إلى 41، ونحن حريصون دائماً على الاستثمار في تطوير منتجاتنا لضمان توفير تجربة سفر ممتعة ومتكاملة لزبائننا».
وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة بوسطن في العام 2014، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 745 ألف مسافر من دبي. وتلبية للطلب الكثيف على هذا الخط، أطلقت الناقلة في أكتوبر العام 2015 رحلة يومية ثانية إلى هذه الوجهة الأمريكية بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد في الدرجة السياحية.
ويمكن للركاب الراغبين متابعة سفرهم إلى محطات أخرى في أمريكا الشمالية الاستفادة من شراكة طيران الإمارات مع «جيت بلو» التي توفر رحلات إلى عدد كبير من المدن الأمريكية انطلاقاً من بوسطن.
وبموجب اتفاقية المشاركة في الرموز بين الناقلة و«جت بلو»، يمكن للمسافرين استخدام تذكرة طيران واحدة على بعض المحطات ما يتيح لهم القيام بإجراءات السفر ونقل الأمتعة مرة واحدة. ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن مطار بوسطن لوجان الدولي، في دائرة قطرها 60 ميلاً حـول المطار.