تعرف على سبب رفض مورينيو إعادة رونالدو إلى اليونايتد

الجماهير الأحد ١٦/يوليو/٢٠١٧ ١٩:٤٦ م
تعرف على سبب رفض مورينيو إعادة رونالدو إلى اليونايتد

لوس أنجلوس - (أ ف ب)
استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، أي مسعى لإعادة مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، إلى ناديه الإنجليزي السابق.
وأتت تصريحات مورينيو مع انطلاق الجولة التحضيرية لـ "الشياطين الحمر" في الولايات المتحدة، بفوز عريض على نادي أل أيه جالاكسي الأمريكي 5-2 في مباراة ضمن دورة "كأس الأبطال" الودية.
وفي وقت يسعى المدرب إلى تعزيز تشكيلته بشكل إضافي قبل انطلاق الموسم المقبل الذي يشارك فيه بدوري أبطال أوروبا، شدد مورينيو على أن إعادة ضم رونالدو الذي يتردد أنه راغب في الرحيل عن النادي الملكي الإسباني، غير واردة.
وقال مورينيو: "لن أضيع وقتي في التفكير بلاعبين (يعتبر ضمهم) مهمة مستحيلة".
وكانت تقارير صحافية في الآونة الأخيرة أفادت بأن رونالدو (32 عامًا) أبلغ ريال مدريد، الذي انضم إليه في العام 2009 قادمًا من يونايتد، رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، لاسيما في ظل الملاحقة القضائية بحقه في إسبانيا في قضية التهرب الضريبي.
ويشكو رونالدو، بحسب التقارير، من أن ريال لا يدعمه بشكل كامل في هذه القضية التي يفترض أن يمثل بموجبها أمام القضاء في 31 يوليو، إضافة إلى علاقته مع مشجعي النادي الذين أطلقوا بحقه صافرات استهجان في الموسم الفائت رغم قيادته إياه نحو إحراز لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.
ونفى مسؤولو النادي الإسباني تلقي أي عرض بشأن البرتغالي الذي أحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات.