عمانتل تسلم مفتاح الميني كوبر للفائز الرابع في عرض «امسح واربح»

مؤشر الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
عمانتل تسلم مفتاح الميني كوبر للفائز الرابع في عرض «امسح واربح»

مسقط -
سلمت عمانتل مفتاحاً آخر لسيارة ميني كوبر للفائزة الرابعة ريم البرير، وذلك في حفل مبسط أقيم بمنفذ الشركة بجاردن سيتي بصلالة معلنة بذلك ختام العرض الترويجي «امسح واربح» لمشتركي حياك الذي أطلقته عمانتل في شهر أبريل الفائت ليمنح المشتركين الفوز بجوائز متعددة بلغت أكثر من مليون جائزة مختلفة. وكانت ريم البرير قد شاركت في عرض «امسح واربح» من خلال شرائها بطاقة تعبئة رصيد فئة 1 ريال. وعبرت عن فرحتها باقتنائها سيارة ميني كوبر قائلة: «لم أتوقع أبداً فوزي بالجائزة الكبرى وسيارة ميني كوبر في العرض الأكثر من رائع، وقد سبق لي أن ربحت جوائز أخرى من خلال العرض مثل إنترنت نقال مجاني ودقائق مجانية. ومنذ فترة وأنا أخطط لشراء سيارة جديدة فجاء فوزي بالسيارة من عمانتل لتلبي ما كنت أبحث عنه، وأضافت: أشكر عمانتل على عروضها المميزة التي تجعل من حياة المشتركين رائعة وتمنحنا تجربة مختلفة في استخدام خدماتها».

وتعليقاً على ذلك قال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: «نبارك في البداية لسعيدة الحظ بالفوز بالسيارة الرابعة والأخيرة التي نقدمها لمشتركينا ضمن عرض «امسح واربح» والذي نعتبره مكافأة لولائهم وثقتهم بما نوفره من حلول اتصالات متطورة ومبتكرة في الوقت نفسه، سعينا بأن نكون أكثر قرباً من مشتركينا ونقدم لهم مجموعة من الجوائز المتنوعة والقيمة لإثراء حياتهم وقد نجحنا في ذلك ولله الحمد».
وأضاف :»جاء عرض «امسح واربح» منسجماً مع تطلعاتنا تجاه مشتركينا وذلك بتقديم عروض تفوق توقعاتهم فكان العرض الأضخم في عدد جوائزه المختلفة إذ تنوعت الجوائز ما بين سيارات ميني كوبر وكان عددها أربع سيارات، وقسائم شل لتعبئة الوقود، وخدمات اتصالات وخدمات القيمة المضافة من عمانتل كدقائق مكالمات محلية مجانية، وخدمات النطاق العريض للإنترنت مجانية وأرصدة مجانية تصل قيمتها إلى 100 ريال عماني».
وأكد سعيد الشنفري على أن عمانتل ستستمر في إطلاق مثل هذه العروض من فترة إلى أخرى التي تزيد الحماس لدى المشتركين وتمنحهم فرصاً لإثراء تجربتهم في استخدام خدمات الاتصالات من عمانتل.

الجدير بالذكر أن عمانتل عبر استراتيجيتها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في مناحي أعمالها وعملياتها كافة وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالمياً. وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.