بويول ينتقد صديق الملاعب تشافي..ما السبب؟

الجماهير الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ٠١:٥٩ ص
بويول ينتقد صديق الملاعب تشافي..ما السبب؟

خاص - ش
اختلف كارليس بويول القائد السابق لبرشلونة مع زميل الملاعب السابق تشافي هرنانديز بسبب تصريح مثير للجدل للاعب السد القطري حاليا بشأن رفضه عودة اللاعبين القدامى إلى النادي الكتالوني.
وقال تشافي إنه لو كان الأمر بيده لرفض عودة أي لاعب يرحل عن صفوف برشلونة مما اعتبرته وسائل إعلام إسبانية انتقادا غير مباشر لعودة سيسك فابريغاس وجيرارد ديلوفو مؤخرا.
وعانى البرسا في التفاوض مع لاعبين سابقين لديه ليفشل في استعادتهم وآخر هؤلاء كان هيكتور بيليرين ظهير أرسنال الإنجليزي.
وكان بويول، الذي يعمل وكيلا للاعبين حاليا، سببا في رحيل اللاعب الموهوب بأكاديمية لاماسيا إيريك غارسيا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرا لكنه لا يجد ما يمنع عودته إلى برشلونة مستقبلا على عكس وجهة نظر تشافي.
وقال بويول خلال مشاركته في كأس العالم للأساطير في لندن "من وجهة نظري إذا طبق هذا الكلام لما استعاد البرسا سيسك أو بيكيه.. أعتقد أنه يجب دراسة أسباب رحيل هؤلاء اللاعبين أولا".
وأضاف "أن تجد فرصة للتعاقد مع بيكيه على سبيل المثال وتفرط في أفضل مدافع في العالم فهذا خطأ إداري..لكن ما قاله تشافي رأي ويجب احترامه".
كان بيكيه ابن أكاديمية لاماسيا انتقل في شبابه إلى مانشستر يونايتد الانجليزي لعدم حصوله على فرصة كافية لكنه عاد لاحقا للبرسا وصنع مجدا مع النادي وشراكة رائعة مع بويول في السابق.