جوارديولا يوافق على التضحية بأجويرو من أجل لاعبه القديم

الجماهير الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٢٨ م
جوارديولا يوافق على التضحية بأجويرو من أجل لاعبه القديم

خاص - ش
وافق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على التضحية بأحد أبرز هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة من أجل العمل مجددًا مع أحد لاعبيه السابقين.
وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن جوارديولا أعطى الضوء الأخير لرحيل سيرجيو أجويرو من أجل الحصول على مبلغ مالي كبير يساعده في إتمام الصفقة المفضلة لديه والتي تتمثل في أليكسيس سانشيز.
ولا يستطيع أحد التشكيك في مدى أهمية أجويرو باعتباره من أخطر مهاجمي العالم في الوقت الحالي لكن يبدو أن جوارديولا يشعر بثقة أكبر في إمكانيات البرازيلي جيسوس الذي انضم مطلع العام الجاري وترك بصمة سريعة رغم إصابته وغيابه لأسابيع.
لكن جوارديولا قد يشعر أيضًا بالندم إذا انتقل أجويرو إلى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي لأن المهاجم الأرجنتيني قد يكون البديل المناسب لتعويض دييجو كوستا الذي دخل في خلاف مع أنطونيو كونتي.
وبعد فوز تشيلسي بالدوري، أبلغ كونتي مهاجمه كوستا أنه خرج من حساباته في الموسم الجديد ورفض المهاجم الإسباني المولود في البرازيلي السفر مع الفريق إلى معسكر الاستعداد للموسم الجديد وأثار جدلا كبيرا بارتداء قميص ناديه السابق أتليتيكو مدريد وسط تكهنات بقرب عودته قريبًا.
ويحاول جوارديولا استغلال رفض سانشيز هداف أرسنال في الموسم الماضي تجديد عقده مع المدفعجية من أجل الحصول على خدمات هداف منتخب تشيلي بمقابل مالي مقبول الصيف الجاري، لأنه لو رفض أرسين فينجر انتقال اللاعب فإن بوسعه الانتقال مجانًا إلى مانشستر سيتي بعد أشهر قليلة.