الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

كيا بيكانتو الجديدة تتمتع بمظهر خلاب لافت للأنظار

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

كيا بيكانتو الجديدة الآن في السلطنة



مسقط –

تمكنت كيا بيكانتو الجديدة منذ طرحها في الأسواق مؤخراً من الاستحواذ على إعجاب الكثير من أصحاب القلوب الشابة والشباب على حد سواء، وذلك بفضل مظهرها الخلاب وأدائها الرائع المميز، ناهيك عن الجاذبية العالية التي تتمتع بها بما تحويه من مزايا جديدة ومشوقة. ويقول أحد مواقع الإنترنت المختصة بالسيارات عن بيكانتو: «إذا كانت المدينة تشعرك بالشباب والحيوية، وإذا كنت شغوفاً باستكشاف أماكن جديدة، فقد وجدت توأم روحك في بيكانتو. فهي سيارة فسيحة من الداخل ومليئة بالأفكار العظيمة، مع تقنيات أكثر مما تتوقع وجودها في سيارة مدمجة داخل المدينة». وتتميز بيكانتو في نسختها الجديدة كلياً بهيئتها الخارجية النضرة المتألقة، والتي تبرزها المقصورة المحسنة والمرصعة بنظام ترفيه ومعلومات جديد. ويتضمن الكونسول الموسيقي في بيكانتو راديو ومشغل إم بي 3 مع مقبس إضافي ومخرج يو إس بي بأزرار تحكم في الجهاز الموسيقي عن بُعد، فضلاً عن إمكانية الربط بالبلوتوث. وقال أحد محبي السيارات الشبان إن لوحة التشغيل الرئيسية الأنيقة في بيكانتو تجمع بين وسائل الترفية أثناء القيادة وأزرار التحكم في درجة الحرارة بطريقة ذكية. وتمنح المقصورة الحديثة رحابة واتساعاً واضحين. ودائماً لديك خيارين مع بيكانتو؛ سواء لنقل الأشخاص أو البضائع أو كليهما معاً». وكان الجيل الثالث الجديد كلياً من بيكانتو قد ظهر لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، ويتميز هذا الجيل بشكله الجديد الذي تبرزه الشبكة الأمامية الأكثر اتساعاً التي تحمل العلامة المميزة لكيا. علاوة على المصابيح الأمامية الأكثر حدة والمصابيح الخلفية المصممة على شكل حرف «سي». وتتوافر بيكانتو بمحرك حقن متعددة سعة 1.25 لتر بقدرة تصل إلى 83 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة، ويقترن بهذا المحرك ناقل حركة آلي ذو 4 سرعات. وتتمتع بيكانتو بكثير من الكفاءة والموثوقية العالية وتقديمها للكثير من المرح، وذلك بفضل الثقة التي يوفرها المحرك وناقل الحركة الجديدين بها. وتأتي بيكانتو بنظام للدخول بدون مفتاح، فضلاً عن العديد من مزايا السلامة المتطورة مثل المكابح المانعة للانغلاق، التحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

وتخترق بيكانتو الجديدة الظلام عبر مصابيحها الأمامية ذات العواكس المتعددة، وبإمكانها تقديم راحة كبيرة للركاب من خلال مقعدها الخلفي الطويل القابل للطي.

وحسب أحد مسؤولي كيا، فإن بيكانتو الجديدة أصبحت أكثر ثباتًا وسهولة في المناورة، وذلك نتيجة لقيام مهندسي كيا بإبعاد العجلات الأمامية والخلفية عن بعضها لتحسين الركوب وزيادة مساحة المقصورة، فضلاً عن قيامهم بزيادة صلابة نظام التعليق وزيادة خفة عمود التوجيه لمنح السائق شكلاً من أشكال القيادة الرياضية. أضف إلى كل ذلك توفير المزيد من العزل للضجيج الخارجي لمنح الركاب مزيداً من الراحة والهدوء لمسافات طويلة. ولكونها أصبحت أضخم حجماً وأكثر جرأة وقدرة مقارنة بطرازها السابق، فإن كيا بيكانتو تستحق التجربة والمشاهدة على الطبيعة. وتشتهر كيا اليوم بطرازاتها عالمية المستوى الرفيقة بالبيئة، وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن.

فيديو

معرض الصور