الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

أقوى العروض في أفضل السيارات

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

عروض لا تضاهى



مسقط –

حينما يتعلق الأمر بالحصول على أرقى الطرازات وأكثرها انتشاراً، والخيارات الذكية، وحيث توجد أقوى العروض على السيارات المستعملة فائقة الجودة، ليس هناك مكان أفضل من مركز «أفضل السيارات»، ويؤكد أحد مسؤولي مركز «أفضل السيارات» – الاسم الرائد والموثوق به في سوق السيارات المستعملة- في السلطنة: «أنه الوقت الذي تتحقق فيه الأمنيات، والوقت الذي يمكن للمرء أن يكون فيه من الفائزين»، وذلك في إشارة منه إلى انطلاق عرض «لحظات الفوز» الذي يُعد فرصة رائعة لمن يريد شراء سيارة مستعملة ذات جودة عالية. ويوضح مسؤول مركز «أفضل السيارات»: «أن العرض مستمر حتى 23 يوليو 2017».

وبالإضافة إلى زيادة مستوى التشويق من خلال تقديم الجوائز الجذابة، نجح مركز أفضل السيارات في بناء سمعة ممتازة عبر تقديم السيارات المستعملة الأنسب سعراً والأعلى جودة في السوق اليوم. ويسعى أفضل السيارات دوماً إلى منح الزبائن تجربة امتلاك سيارات مستعملة دون أي متاعب تذكر. وبالتالي يحرص القائمون على المركز على توفير أرقى الطرازات وأكثرها انتشاراً بما يمنح الزبائن المحتملين فرصة الاختيار من بين كوكبة من السيارات بسهولة ويسر. ويقع المقر الرئيسي لمركز «أفضل السيارات» في قلب سوق السيارات بالوطية بمحافظة مسقط، ويعد الخيار المثالي في السلطنة للباحثين عن سيارات مستعملة عالية الجودة، وذلك لما يتمتع به من نظام عمل احترافي وامتلاكه لنظام مميز في تقييم السيارات. ولطالما عبَّر العديد من الزبائن عن سعادتهم بالتعامل مع أفضل السيارات ليس فقط لكونه المكان الذي يعثرون فيه على سيارة أحلامهم ولكن أيضًا للأسعار الجيدة التي يحصلون عليها عند مقايضة سياراتهم بأخرى ذات جودة عالية، ولسهولة إتمام المعاملات الورقية والخدمة الشخصية والاحترافية العالية التي يتمتع بها موظفو المركز. ولا غرابة إذًا في أن الكثير من الزبائن عادة ما يوصون بمركز أفضل السيارات لأصدقائهم وعائلاتهم، معتبرين المركز «الخيار الأنسب» لشراء السيارات المستعملة.

وعلاوة على تقديم خيارات متنوعة من السيارات المستعملة في مقراته المختلفة، يقوم أفضل السيارات بعمل تحديثات مستمرة على تشكيلته عبر موقعه على الإنترنت وعنوانه: www.bestcarsoman.com والذي يحتوي على بيانات وصور عن أحدث ما يصل للمركز من سيارات علاوة على إمكانية مشاهدة صور وأسعار السيارات المتاحة لدى المركز. ويمكن للزبائن تسجيل احتياجاتهم من السيارات عبر هذا الموقع وذلك في حال عدم عثورهم على السيارة التي تناسبهم من التشكيلة المعروضة. كما يوفر أفضل السيارات تسهيلات في التمويل للزبائن الراغبين في شراء سيارة مستعملة بالأقساط. ومنذ تأسيسه كجزء من مجموعة سعود بهوان، نجح أفضل السيارات في وضع معايير جديدة في عملية شراء وبيع السيارات المستعملة عالية الجودة، وينظر إليه الزبائن المدركين للقيمة الحقيقية باعتباره المكان الموثوق به فيما يخص السيارات المستعملة.

فيديو

معرض الصور