الأحد، ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

سوني تكشف النقاب عن أحدث سماعاتها الرأسية اللاسلكية

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

تقنية عالية



مسقط -

أطلقت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا سماعات رأس لاسلكية تعرف باسم سوني MDR-RF895RK في سلطنة عُمان. ويحتوى الجهاز على تقنية للحد من الضوضاء معروفة باسم Noise Reduction. وجدير بالذكر أن هذا المنتج الجديد يوفر تجارب صوتية غير مسبوقة بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي لأجهزة الترفيه المنزلي. ويتيح المنتج MDR-RF895RK، الذي يوفر تجارب صوتية بدون أي تشويش أو انقطاع، للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج والموسيقى ضمن أجواء ترفيهية منزلية فريدة من نوعها. ويشار إلى أن سماعات الرأس هذه تستطيع، وبكل بساطة الاتصال بقاعدة جهاز الاستقبال المتصل بالتلفزيون أو جهاز Hi-Fi من خلال الكابل الملحق بها. وفوق كل ذلك، تبعث السماعات إشارة صوتية رقمية عالية الجودة للاتصال اللاسلكي بسماعات الرأس، إلى جانب وظيفتها كقاعدة شحن عند الاحتياج إلى تزويد السماعة بالمزيد من الطاقة.

من السهل أن يوصَّل جهاز MDR-RF895RK من قاعدة جهاز الاستقابل المتصلة بالتلفزيون من خلال السلك المرفق مع الجهاز، ويسمح لك بالجلوس والاسترخاء في حين مزامنة السماعات مع قاعدة جهاز الاستقبال. ومن السهل شحن السماعة بكل بساطة من خلال وضعها على قاعدة الاستقبال.

ويستطيع المستخدم الاستمتاع بأفضل التجارب الصوتية أثناء التنقل والحركة في نطاق جغرافي لمسافة تصل إلى 100 متر بدون أن يفقد الاتصال الصوتي، وذلك من خلال خاصية النطاق المحسّنة المتصلة بقاعدة جهاز الاستقبال والتي تتيح له حرية الحركة من غرفة إلى أخرى دون أي مشاكل. ويمتد عمر البطارية الطويل إلى 20 ساعة بما يعني أن المستخدم سيستمتع بأطول فترة مشاهدة قبل أن يضعها على الشاحن مرة أخرى.

يوفر جهاز MDR-RF895RK تجارب صوتية غير مسبوقة وذلك من خلال تقنياته الفريدة ويتوفر جهاز MDR-RF895RK في متاجر التجزئة الرئيسية في سلطنة عُمان بسعر 39.9 ريال عماني.

فيديو

معرض الصور