ابن يقتل أمه وأخته وطفليها بالسعودية.. والمبرر: "حلم بالمنام"

مزاج الثلاثاء ١٨/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٣٧ م
ابن يقتل أمه وأخته وطفليها بالسعودية.. والمبرر: "حلم بالمنام"

الرياض - ش
ذكرت صحيفة الرياض السعودية أن جريمة قتل بشعة نفذها سعودي بعائلته المكونة من أمه، وأخته، وطفليها، في قرية القاحة التابعة لمحافظة بدر غربي المدينة المنورة، وذلك بعد أن رأى الجاني حلماً في المنام أنه بقتلهم سيدخلهم الجنة.
المتحدث الإعلامي في شرطة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، ذكر بحسب ما جاء في الصحيفة، أنه في يوم الجمعة الموافق 20/10/ 1438هـ، تبلغ أحد المخافر التابعة لشرطة محافظة بدر من قبل مواطن سعودي في العقد الثاني من العمر، بأنه عند عودته لمنزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل.
وأضاف المتحدث الإعلامي أنه لوحظ على المُبلـِّغ الارتباك أثناء بلاغه، فتم التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات، مقتولين طعناً بآلة حادة.
وأضاف القحطاني: جرت معاينة مسرح الحادث من قبل المختصين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبحضور وإشراف مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن وعضو النيابة العامة، وبالتثبت من الشخص المبلغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرى إعادة سماع أقواله ومناقشته، وقد اعترف بقتلهم أثناء نومهم كونه رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، وقد اتضح بأنه يعاني من اعتلال نفسي وهلاوس بسبب تعاطيه الامفيتامين المخدر.