فرع الغرفة بالظاهرة يكرِّم الوفد المشارك في معرض كانتون الدولي

مؤشر الأربعاء ٢٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
فرع الغرفة بالظاهرة يكرِّم الوفد المشارك في معرض كانتون الدولي

عبري -
نظّم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة حفل تكريم لأعضاء الوفد المشارك في معرض كانتون الدولي بالصين والذي ضمّ مجموعة من أصحاب الأعمال من ولايات محافظة الظاهرة الثلاث: عبري وينقل وضنك. وأقيم الاحتفال برعاية عضو مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان ورئيس فرع الغرفة بالظاهرة علي بن صالح بن علي الكلباني وبحضور خلفان بن سعيد اليحيائي. وقد جاء تسيير ذلك الوفد في إطار مبادرة «شاركنا لنرتقي» التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة عُمان والتي تتعلق بتسيير الوفود التجارية المتخصصة.

في البداية الحفل ألقى رئيس فرع الغرفة بالظاهرة علي بن صالح الكلباني كلمة قال فيها: «إن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حريص على تسيير الوفود التجارية المتخصصة وذلك بهدف إثراء الفكر الاقتصادي لأصحاب وصاحبات الأعمال بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك. إذ أُرسِلت وفود تجارية إلى تايوان وإندونيسيا وماليزيا والصين وتركيا وغيرها من دول العالم».

بعد ذلك ألقى رئيس الوفد خلفان بن سعيد اليحيائي كلمة قال فيها: «لقد عملت الزيارة التي قام بها الوفد التجاري إلى مدينة جوانزو الصينية على فتح آفاق جديدة لرواد الأعمال وذلك من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في المجالات السياحية والتجارية والصناعية. وتمكن أصحاب الأعمال المشاركون في ذلك الوفد من الاطلاع على الأنشطة التجارية والاستثمارية وتبادل الأفكار والخبرات. كما عُقدت خلال هذه الزيارة لقاءات ثنائية مع أصحاب الأعمال الصينيين مما سهّل فتح قنوات التواصل بين الطرفين».
وقُدِّم عرض مرئي لخّص من خلاله الزيارة التي قام بها الوفد إلى معرض كانتون الدولي. وفي الختام قام راعي الاحتفال بتكريم المشاركين في هذا الوفد.يُذكر أن معرض كانتون الدولي أُقيم بمدينة جوانزو الصينية خلال أبريل 2017، وقد ساهمت هذه الزيارة في زيادة الوعي الاقتصادي والارتقاء بالأفكار الاقتصادية نحو الأفضل.