الفردان تطلق برنامج مازيراتي للسيارات المستعملة

مؤشر الخميس ٢٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
الفردان تطلق برنامج مازيراتي للسيارات المستعملة

مسقط -
تقدم شركة الفردان للسيارات -الموزّع الحصري لمازيراتي في السلطنة- للزبائن الكرام فرصة شراء سيارة مازيراتي مستعملة في إطار برنامج «أوفيتشيني مازيراتي» للسيارات المستعملة المعتمدة.

جميع موديلات مازيراتي ضمن برنامج السيارات المستعملة المعتمدة الجديد «أوفيتشيني مازيراتي» سوف تحصل على ضمان غير محدود المسافة لمدة سنتين. للتأهل للبرنامج، يتم اختيار السيارة بحيث تكون حالتها جيدة، ومن ثم تخضع لعملية فحص شاملة من 120 نقطة لضمان كون السيارة في أفضل حالة، ومن ثم إجراء خدماتها وفقاً لمعايير مازيراتي الرسمية.
يتم فحص التاريخ الكامل لسيارات مازيراتي المستعملة بشكل دقيق، مع تحديث جميع الخدمات التي أجريت للسيارة، ثم الحصول شهادة الخبراء تفيد بتلبية حالة السيارة لمعايير ضمان جودة المصنع قبل التأهل للانضمام لبرنامج مازيراتي للسيارات المستعملة المعتمدة «أوفيتشيني مازيراتي». الذي إن دل على شيء فيدل على خبرة وإمكانيات وكيل مازيراتي، الفردان للسيارات، على اختيار وإعداد وتوفير الضمان غير المحدد لسيارات مازيراتي المستعملة المعتمدة.
الجدير بالذكر أن هذا العام يمثل توسعاً مهماً في عدد الطُرُز المتاحة، وبالتالي نمو في مبيعات شركة مازيراتي، إذ قدمت الشركة التي تبلغ من العمر أكثر من 102 عام أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، «ليڤانتي»، بالإضافة إلى عروضها الحالية، التي تشمل «جيبلي سبورت سيدان» الرياضية، و«كواتروبورتيه» الرائدة، و«جران توريزمو» الرياضية و«جران توريزمو» ذات السقف المتحرك، كل منها يتوفر ضمن برنامج مازيراتي للسيارات المستعملة المعتمدة «أوفيتشيني مازيراتي».
سيارات مازيراتي هي تحفة حقيقية من التصميم الإيطالي وجميع سياراتها تقدم الفخامة والأداء المتميز والتفرد لقائدها.