زبائن رينو تاليسمان يقدرون كفاءة الأداء

مؤشر الخميس ٢٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
زبائن رينو تاليسمان يقدرون كفاءة الأداء

مسقط -
بمزيج متميز من الراحة ومتعة القيادة، وصالون السيارة الكبير الأنيق، «رينو تاليسمان» تقدم تجربة ممتعة للسائقين والركاب على حد سواء. صُنعت «تاليسمان» وفقاً لأعلى معايير الجودة وتم إيلاء اهتمام دقيق بكل التفاصيل. يقدم محرك رينو تاليسمان التوربيني الأداء الأفضل على الطريق ويجعل القيادة متعة حقيقية، مما يمنح الزبائن أكثر من توقعاتهم.

وقال متحدث باسم رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: «تمت صناعة رينو تاليسمان وفقاً لأعلى معايير الجودة، وتم إيلاء اهتمام شامل بكل التفاصيل. وقد أعرب زبائن تاليسمان عن تقديرهم لكونها قوية بالتصميم والراحة، وتجربة القيادة، والسلامة، والتكنولوجيا. يبحث المهنيون وأصحاب الشركات وتنفيذيو المبيعات والإدارة العليا عن سيارة تعزز المكانة الاجتماعية والاتساع ووسائل الراحة، ولذلك يقع اختيارهم على رينو تاليسمان».
وأضاف: «تستكمل رينو تاليسمان قوتها بمحركها التوربيني، وهي رائدة في الفئة فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ميزات رينو تاليسمان مثل التصميم الحازم، والمقصورة الدافئة الفسيحة، والابتكارات التي تعزز الراحة والتكنولوجيا من أجل التمتع المكثف، وانخفاض تكاليف التشغيل وانخفاض استهلاك الوقود تبرز بقوة بين نقاط القوة الأساسية في تاليسمان.
مع أحدث ما تقدمه التكنولوجيا وتقديم كل من الأداء العالي والكفاءة، محرك تاليسمان TCe 190 على نفس القدر من الفعالية في متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود. وهو مجهز بخاصية التوقف والبدء (وضع الاستعداد للمحرك) والإدارة الذكية للطاقة (استعادة الطاقة خلال التباطؤ والكبح). مع محرك بترول TCe 190 بالحقن المباشر التوربيني الرائد في فئته، يضمن الكفاءة، وينتج قوة 190 حصانا جاهزة عند الطلب، واستهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون منخفض يصل إلى 17 كلم / لتر و139 جراما/ كلم على التوالي. كما يتوفر أيضا خيار المحرك العادي.
تقدم رينو تاليسمان متعة قيادة غامرة بفضل تقنية «مالتي سنس» multi-sense التي تتناسب مع مزاج السائق اللحظي. تتميز تاليسمان بالتحكم الإلكتروني في المُثبط لديناميكية مذهلة على الطرق الوعرة التي تجمع بين القدرة على المناورة والأداء والراحة.
وهي توفر مقصورة فسيحة ومريحة وصندوق خلفي قدرة 608 ديسيمتر مكعب dm3 (وحدة VDA) جنبا إلى جنب مع خطوط خارجية أنيقة، ومقاعد أمامية سخية مع تنجيد بلمسات نهائية أنيقة وقائمة من الوظائف هي الأكثر شمولا في فئتها (مكيفة الهواء، تدليك، تدفئة، تهوية).
تقنيات تاليسمان اتصال جهاز لوحي R-LINK 2 مع شاشة تعمل باللمس 8.7 بوصة، ونظام Bose بالصوت المحيطي، وشاشة عرض ملونة، وشاشة 7 بوصات رقمية ومجموعة شاملة من وسائل مساعدة السائق، بما في ذلك صف السيارة بدون استعمال الأيدي يهدف إلى تعزيز حياة سائقي السيارات.
معا، سوف تضمن هذه الابتكارات أن تاليسمان تُعجب الكثيرين بسبب تجربة السفر الفريدة من نوعها التي توفرها فضلا عن تصميمها الأنيق.