الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

7 أيام

تعرف على أفضل 5 تطبيقات تسهل عليك السفر في الصيف

الخميس، ٢٧ يوليو، ٢٠١٧

Washmen

المزيد من الصور
Washmen
Service Market
AWB top five travel apps
AirWayBill
Careem
AirWayBill1
دبي- 7 أيام - ش

ما أن يقبل الصيف ويستعد كثير منا للسفر والهروب من حرارة الجو المرتفعة وتغيير بعض الأجواء والاستمتاع بمشاهدة مدن وأماكن جديدة واكتشاف العالم، غير أن ذلك أيضا قد لا يخلو من المشاكل والهموم والتفكير في أفضل وأسهل السبل للحصول على ذلك.. إلا أننا نقول إن ذلك قد أصبح سهلا أيضا، فقد أصبح بإمكانك الآن الاستعداد لرحلتك بسرعة وبسهولة بفضل العديد من التطبيقات الرائعة التي تسهل سبل السفر، وهنا سنطلعكم على أفضل خمسة تطبيقات تساعدك بل وتريحك قبل السفر وخلال عطلتك الصيفية.

- تطبيق AirWayBill ، وهو تطبيق يتيح لك اختيار (أو شراء) الأغراض واصطحابها معك خلال رحلتك، والحصول على مبلغ مالي لقاء هذه الخدمة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتوفير بعض المساحة في أمتعتك كي تتلقى مبلغاً من المال! فإذا كنتَ تعتزم السفر إلى وجهة ما ولكنك تعاني من نقص في السيولة اطّلع على نصائح حزم الأمتعة من خلال هذا التطبيق واستفد من المساحة المتوفرة في حقائبك لتجني بعض المال.

- تطبيق Careem - عند زيارة منطقة جديدة -سواء قصدتَ بلداً آخر أو كنت سائحاً في بلدك- استعِن بتطبيق Careem، رفيقك الدائم للتنقّل بسهولة وراحة أينما كنتَ. استفد من خاصية "Ride Later" (أي خدمة الركوب لاحقاً) واطلب من أحد السائقين اصطحابك من المطار وإيصالك إليه في ساعة محدّدة. حتّى أنّه يستطيع انتظارك ما إن تحطّ الطائرة!

- التطبيق التابع لمصرفك - كيف لكَ أن تعيش من دون مال؟ فحتّى لو كنت في آخر بقاع الدنيا تستطيع الاستفادة من خدمات مصرفك الإلكترونية، فما عليك سوى التأكّد من أنّ التطبيق الخاص بمصرفك حديث لكي تتمكن من استخدامه.

- تطبيق ServiceMarket - إذا كنتَ تفتقر للوقت أو الطاقة لترتيب شقتك قبل السفر، سلّم هذه المهمّة إلى تطبيق ServiceMarket الذي سيتولّى القيام بأعمال الصيانة والتنظيف وغيرها من الخدمات أثناء غيابك.

- تطبيق Washmen - يبقى غسيل الملابس من أصعب الأعمال المنزلية مهما حاول المرء وفعل، لكن لا داعي للقلق! فقد أصبح بإمكانك غسل ملابسك وتجهيزها قبل الذهاب في أي عطلة بفضل خيار "Pick up at Door" الذي يتيحه التطبيق، ليسهّل عليك هذه المهمّة الشاقة.

لذا فقد باتت التطبيقات الإلكترونية وسيلة لتنظيم حياتك بسهولة ولإنجاز مختلف مهامك اليومية بكبسة زرّ أو بمجرّد تمرير إصبعك على الشاشة. وبفضل هذه التطبيقات يمكنك قضاء أجمل اللحظات في عطلتك بعد أشهر من التعب، لا بل يمكنك أيضاً أن تجني بعض المال لمغامراتك المقبلة.

فيديو

معرض الصور