الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

7 أيام

قواعد ارتداء الجينز الأبـيض للرجال

الأحد، ٣٠ يوليو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط - وكالات

تعد سراويل الجينز أكثر أنواع الملابس ارتداءً على مر العصور، فجميع البشر بمختلف الأجناس والأعمار لا يستطيعون التخلي عن ارتدائها لأنها الأكثر عملية وأناقة. وفيما يخص ألوان تلك السراويل يتحاشى الكثير من الرجال ارتداء الجينز الأبيض بسبب عوامل عدة تجعل الجينز الأبيض من المحظورات بالنسبة لقائمة الملابس الرجالية على الرغم من لمسة الجاذبية والأناقة التي تمنحها الألوان المشرقة بالنسبة للكثير من الرجال، لذلك إذا كنت ستقدم على تجربة طلتك وأنت ترتدي بنطالاً من الجينز الأبيض سيخبرك التقرير التالي بعض القواعد التي يجب عليك مراعاتها أولاً قبل التفكير في هذا الأمر.

احذر

تعد المخاطرة الكبرى في ارتداء الجينز الأبيض هي أنك عند ارتكاب خطأ في أسلوب ملابسك ستبدو وكأنك قبطان سفينة أو لاعب لرياضة الكريكت، لذلك يفضل ارتداء الأحذية والقباعات الرياضية بالنسبة للشباب عند ارتداء بنطال من الجينز الأبيض، لذلك لا تعتمد كثيرا على اللون الأبيض في المناسبات الرسمية. النظافة بالطبع من غير المعقول أن ترتدي الجينز الأبيض دون الحرص على نظافته بنسبة 100 %، فأنت بارتداء اللون الأبيض أصبحت مجبراً على التعامل بحرص مع كل شيء حولك والحذر عند تناول الطعام والشراب، وحتى عند وضع يديك على قدميك، وبالتأكيد إذا كنت ستذهب إلى مكان ما يتطلب حركة واحتكاكا بالناس فالجينز الأبيض لن يفيدك في هذا الأمر، لأن الأوساخ سرعان ما ستظهر على البنطال وبالتالي ستظهر بصورة محرجة.

الكاجوال والرياضية

بالنسبة للأحذية لا ننصحك بارتداء أي حذاء كلاسيكي مهما كان مظهره على الجينز الأبيض، حتى لا يتأثر مظهرك الخارجي بشدة، ولكن احرص على ارتداء الأحذية الرياضية أو الكاجوال الصيفية الخفيفة التي يمكن ارتداؤها دون جوارب.

الألوان الداكنة

عند ارتداء الجينز الأبيض لا تفكر مطلقاً في ارتداء قمصان أو أي قطعة ملابس علوية ذات ألوان مشرقة، بل اختر الألوان الداكنة حتى تكسر إشراقة اللون الأبيض قليلاً.

الاستعداد

النصيحة الأخيرة التي قد تود معرفتها أنك ستكون محط الأنظار بشكل تلقائي عند ارتداء الجينز الأبيض لأنه أكثر الألوان إشراقاً وبالتالي يجذب العين البشرية بشكل طبيعي.

فيديو

معرض الصور