الثلاثاء، ١٩ ديسمبر، ٢٠١٧

محليات

الشحي يتابع سير الخدمات البلدية بمحافظتي الوسطى والداخلية

الثلاثاء، ١ أغسطس، ٢٠١٧

الإطلاع على مجالات العمل المختلفة من المشاريع والخدمات

مسقط - ش

يواصل وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبد الله بن محمد الشحي الزيارات الميدانية لمتابعة وتقييم مختلف الأعمال والخدمات البلدية والمائية بولايات السلطنة الواقعة ضمن نطاق إشراف الوزارة، فقد معاليه زار أمس الاثنين محافظة الوسطى وبعض ولايات محافظة الداخلية واطلع على جوانب ومجالات العمل المختلفة من المشاريع والخدمات وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه ويرافقه فيها عدد من المسؤولين بالوزارة.

وقد زار معالي الوزير مواقع مختلفة في ولايات المحافظتين شملت أبرز المشاريع الخدمية المنجزة في القطاعين البلدي والمائي ومتابعة مدى تحقيقها لأهدافها المنشودة في تقديم الخدمة وفق ما هو مخطط له، وكذلك الجاري تنفيذها ومتابعة سير العمل فيها مع الجهات المنفذة وضمان إنجازها في المواعيد المتفق عليها.

كما تابع معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه الجهود القائمة في مجال النظافة العامة والتخلص السليم من النفايات بما يساهم في المحافظة على جمال المكان وإظهاره بالمظهر المطلوب.

وقد وجه معاليه خلال زيارته بضرورة المتابعة المتواصلة لجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين والعمل على تحسينها ورفع كفاءتها، كما جرى المرور على مختلف مواقع البناء والتشييد بولايات المحافظتين لضمان تطبيق الأنظمة واللوائح الفنية في هذا المجال، فضلا عن متابعة الأعمال البلدية الأخرى ذات العلاقة بالرقابة على الأغذية والنظافة العامة ومكافحة نواقل الأمراض والتأكيد على مضاعفة الجهود المبذولة في كل ما يتصل بصحة وسلامة الجميع.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على المتابعة المستمرة لخدماتها في قطاعاتها المختلفة والتأكد من أنها تحقق غايات المستفيدين، وكذلك رصد أية ملاحظات والتوجيه الفوري بالنظر في الأسباب وإيجاد الحلول السريعة لها تجسيدًا لرؤية الوزارة في أن تكون خدماتها مقدمة بالجودة والكفاءة المطلوبة.

فيديو

معرض الصور