البنك الوطني العماني يعزز تجربة السفر

مؤشر الأحد ٠٦/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
البنك الوطني العماني يعزز تجربة السفر

مسقط -
طرح البنك الوطني العماني خطة دفع ميسّرة ومريحة لجميع زبائنه من حاملي بطاقات الائتمان، تتيح لهم فرصة فريدة لحجز إجازاتهم وتقسيم الدفعات إلى 12 قسطاً شهرياً يمكن التحكم بها بسهولة تامة.

وقال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني، جون شنغ: «يهدف هذا البرنامج على مساعدة زبائن البنك الوطني العماني على التمتع بإجازاتهم والاستفادة من متعة السفر خلال مواسم الإجازات، وفق طريقة نموذجية ومرنة تناسب مقدرتهم واحتياجاتهم. تمكّن خطة الدفع الميسّرة الزبائن من الاستمتاع بالسفر محلياً ودولياً بكل سهولة وأريحية».

كما سيحصل الزبائن الذين يستخدمون بطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني خارج السلطنة، على نقاط مضاعفة من برنامج المكافآت «نقاطي». ويشمل برنامج المكافآت «نقاطي» قائمة واسعة النطاق من الخيارات المتاحة، بما في ذلك تذاكر للسفر على متن 900 شركة طيران، وحجوزات لأكثر من200.000 فندق، واستئجار سيارات عبر ما يزيد عن 150.000 شركة تأجير سيارات في أنحاء العالم كافة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن استبدال النقاط الخاصة بهم لسداد فواتير الخدمات وإعادة تعبئة رصيد الهاتف الجوال ولتسوية حساب بطاقة الائتمان.