السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

الطيران العماني يطلق رحلته اليومية الثالثة بين مسقط ومومباي

الاثنين، ٧ أغسطس، ٢٠١٧

الطيران العماني

العمانية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة عن بدء تسييره للرحلة اليومية الثالثة بين كل من العاصمة العمانية مسقط ومومباي الهندية ابتداءً من الأول من أغسطس الجاري.

وستستغرق الرحلة الجديدة المجدولة ساعتين وخمسين دقيقة، إذ ستغادر مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 22.40 لتصل إلى مطار مومباي في تمام الساعة 03.00، فيما ستغادر رحلة العودة مومباي في تمام الساعة 04.05 لتصل إلى مطار مسقط الدُّولي في تمام الساعة 05.15.

وتعد الرحلة إضافة مهمة إلى رحلتي الطيران العُماني الاثنتين اللتين يسيرهما بين مسقط ومومباي، إذ تغادر الرحلة الأولى في تمام الساعة 01.20 لتصل في تمام الساعة 05.40، في حين تغادر الرحلة الثانية في تمام الساعة 09.00 لتصل إلى وجهتها مومباي في الساعة 13.20، أما فيما يخص رحلتي العودة، فتغادر الأولى مومباي في تمام الساعة 16.15 لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17.30، أما الرحلة الثانية فمجدولة لمغادرة مومباي في الساعة 06.55 وتصل مسقط في تمام الساعة 08.10، علما أن جميع الأوقات المذكورة هي بالتوقيت المحلي.

ومن المتوقع أن يلائم توقيت الرحلة الثالثة التي تم تدشينها شريحة المسافرين من رجال الأعمال، إذ بات بإمكانهم السفر ليلاً ليصلوا إلى وجهتهم في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى ﺗﻮﻓﺮ خيارات واسعة من رحلات الربط إلى وجهات الطيران العُماني ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعد مومباي واحدة من أهمّ المدن الهندية التي احتلت مكانة بارزة في الحياة الاقتصادية، والتجارية، والثقافية، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية، والمتاحف، والمعارض والفنادق.

والرحلة الجديدة هي بمثابة آخر خطوة يخطوها الناقل الوطني ضمن برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة إضافة إلى سعيه إلى تعزيز عمليات الربط الجوي مع الهند والتي تعد شريكا تجاريا مهما للسلطنة.

وتأتي هذه الإضافة الجديدة على خط مومباي-مسقط لترفع من إجمالي عدد الرحلات المسيّرة إلى الهند إلى 161 رحلة من أصل 154 رحلة أسبوعياً، بالإضافة تدشين الناقل الوطني لرحلة مباشرة بين صلالة وكاليكوت في بداية هذا العام.

فيديو

معرض الصور