ثلاجة مبتكرة جديدة من إل جي مع ميزة «إنستافيو»

مؤشر الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
ثلاجة مبتكرة جديدة من إل جي مع ميزة «إنستافيو»

مسقط -
تقدم شركة «إل جي إلكترونيكس» ميزة «إنستافيو» الرائعة للباب في الباب في ثلاجتها الجديدة التي تستهدف المستهلكين الذين يريدون الحصول على أقصى درجات الراحة والجودة والأناقة في أجهزتهم المنزلية. وتشتهر هذه الثلاجة عالميًا بلوحها الزجاجي المبتكر، فضلًا عن ميزة متقدمة تقلل من فقدان هواء الثلاجة البارد، وتصميم أنيق وحديث يضفي لمسة راقية على أي مطبخ.

تملك كثير من الثلاجات التقليدية أبوابًا عادية تتضمن موزعات مكعبات الثلج، إلا أن ميزة إنستافيو للباب في الباب من «إل جي» حازت على إعجاب النقاد في وسائل الإعلام والمتخصصين في قطاع الأجهزة المنزلية على حد سواء، لأنها تقدم لوحة زجاجية أنيقة غير مسبوقة بقطر 33 بوصة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المبتكرة.
فمثلًا تشغّل الثلاجة إضاءتها الداخلية عندما تنقر على تلك اللوحة مرتين، ما يسمح برؤية داخلها دون فتح بابها وهدر بعض الهواء البارد خلال ذلك، فلا حاجة إلى فتح أبوابها لمعرفة ما في داخلها. وعلاوة على ذلك، فإن المقصورة الفريدة للباب في الباب تتيح للمستخدم وسيلة سهلة لحفظ الوجبات الخفيفة أو المشروبات التي يتناولها بكثرة. ويستطيع المستخدم الوصول بسهولة إلى مخزن الثلاجة باستخدام زر مخفي تحت باب الثلاجة مع منح المستخدم أيضًا زاوية رؤية أوسع للأطعمة المخزّنة في الداخل، ما يقدم أقصى قدر من المرونة والراحة.
ونتيجـــة قــدرة الثلاجة عن الحد من فقدان الهواء البارد بنسبة تصل إلى 41 في المئة فإن المقصورة تبقي الطعام طازجًا لفترة أطول.
وتعتمد الثلاجة الجديدة على مقابض مربعة فريدة بدلًا من مقابض الأبواب التقليدية، وهي متوضعة أسفل الباب العلوي لتضفي لمسة عصرية عليه.
يتوفر في باب الثلاجة نظام مكعبات الثلج «سبيسبلس» للحصول على ثلج جاهز للاستخدام في يوم صيفي حار. وهي تتضمن أيضًا درجًا لحفظ الأطعمة ذات الأحجام الصغيرة مثل الجبن وغيره من المنتجات الطازجة.
أما ضمن مقصورة إنستافيو للباب في الباب فالثلاجة مجهزة بميزة «هايجن فريش » للتخلص من أي هواء يحتمل أن يكون ملوثًا أو ذو رائحة كريهة بالإضافة إلى القضاء على 99.999 في المئة من البكتيريا في الثلاجة. وفي الوقت ذاته تحافظ ميزة «مويست بالانس كريسبر» على مستويات رطوبة عالية داخلها، وتحبس ميزة «فريش بالانسر» الرطوبة بإغلاق درج الخضروات جيدًا فتبقى الفواكه والخضروات نضرة وطازجة.