الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

معرض التعليم والتدريب يتألق في صلالة

الخميس، ١٠ أغسطس، ٢٠١٧

خلال الافتتاح



صلالة -

افتُتح معرض التعليم والتدريب بصلالة - إديوتركس 2017 أمس، برعاية رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار سعادة عبدالله بن سالم الرواس. ويفتح معرض التعليم والتدريب بصلالة - إديوتركس 2017 أبوابه للزوار وعلى مدى ثلاثة أيام من 8- 10 أغسطس 2017، ويدعم المعرض رسميًا كل من وزارة التعليم العالي، ووزارة التربية والتعليم - المركز الوطني للتوجيه المهني، والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، وغرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار. ويعدّ المعرض حدثًا سنويًا واستراتيجيًا مهمًا يوفر منصة لا غنى عنها، إذ سيقدم المعرض بشكل كامل التعليم العالي والتعليم الرقمي والتدريب المهني والدورات المختلفة لأكثر من 3000 من الزوار من الطلاب والمهتمين والمتوقع زيارتهم المعرض من أكثر من 10 جنسيات من زوار صلالة في هذه الفترة.

وقد تم أيضًا تدشين أول مشاركة لحملة أدرس بعُمان، إذ تأتي حملة ادرس بعُمان بدعم من وزارة التعليم العالي، للترويج عن السلطنة كمركز تعليمي مهم، إذ ستكون الحملة الترويجية في السلطنة وخارجها في المعارض الدولية من خلال جناح «ادرس بعُمان» لاستقطاب أكبر عدد من الطلبة ولتمكينهم من الاختيار ما بين الجامعات والكليات والمعاهد الموجودة بالسلطنة والدراسة بها.

ويعدُّ معرض التعليم العالي والتدريب منصة تفاعلية للطلاب وأولياء الأمور للالتقاء وجهًا لوجه مع موظفي القبول من أكثر من 25 من الجامعات والمعاهد المعتمدة من دول مثل السلطنة، مصر، مملكة البحرين، وسريلانكا، وتركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها الكثير، والتي تقدّم دورات واسعة النطاق في مجالات عدة.

فيديو

معرض الصور