الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

رياضة

ريال مدريد يرسل مسؤوليه للندن للتفاوض مع هازارد

السبت، ١٢ أغسطس، ٢٠١٧

هازرد

خاص - ش

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي سيرسل مسؤوليه إلى لندن من أجل التفاوض مع إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي.

وصرف النادي الملكي النظر عن التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي الذي حول بوصلته نحو باريس سان جيرمان.

ويأتي قرار ريال مدريد بناء على طلب موناكو 165 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن هدافه الشاب البالغ عمره 18 عاما.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني إن قيمة الضرائب على الصفقة قد تدفعها لتجاوز 200 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ ضخم للغاية على لاعب واحد.

ولهذا السبب منح فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لإدارة للبحث عن خيارات بديلة والتي جاء على رأسها هازارد لاعب وسط تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي وأحد الأهداف التي سعى خلفها زين الدين زيدان طويلا.

وأعاد زيدان فتح الباب أمام الدولي البلجيكي رغم شعور بيريز بان هازارد لا يملك ما يكفي من الشخصية التجارية التي يبحث عنها ريال مدريد دائما.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع لاعبين يمكنهم أن يجذبوا أنظار الجماهير لشراء قمصانهم ويدروا دخلا كبيرا للنادي من النواحي التجارية.

ورغم ذلك وما أثير من تكهنات بشأن مستقبل هازارد في "ستامفورد بريدج" إلا أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز أصر على أن اللاعب ليس للبيع.

وقال كونتي "لا أعرف شيئا عن محاولات ريال مدريد. في الماضي قرأت كثيرا أن هازارد راحل إلى ريال مدريد ثم الآن برشلونة. نحن في فترة الانتقالات الصيفية ويجب أن نتفهم حدوث ذلك الآن. هازارد سيبقى معنا بالتأكيد لأنه سعيد باللعب في تشيلسي".


فيديو

معرض الصور