الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

البنك الوطني العُماني يُسعد 67 محظوظًا من زبائنه

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

جوائز كثيرة يقدمها البنك



مسقط-

أعلن البنك الوطني العماني عن إجراء سحوبات شهر يوليو ضمن برنامج الجوائز الشهرية لحساب «الكنز» للتوفير، والتي فاز فيها 67 من زبائنه من جميع أنحاء السلطنة بجوائز نقدية بلغ مجموعها 61.400 ريال عماني، توزعت بمعدل ألف ريال عُماني حصل عليها الفائز عن كل فرع من فروع البنك، إضافة إلى 8 فائزين آخرين من فئة حساب الشباب التي حصل كل واحد منهم على 300 ريال عُماني.

وجرت السحوبات خلال حفل خاص أقيم في فرع البنك الوطني العُماني في ولاية بوشر، برعاية ضيف الشرف أحمد بن إسماعيل بن كرم البلوشي رئيس صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة، وتم بث فعاليات الحفل بشكل مباشر، عبر تطبيق «انستغرام». وتعليقاً على هذه السحوبات، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني جون تشانج: «يستمر برنامج جوائز حساب «الكنز» في تكوين مكانة مميزة على مستوى السوق العُمانية، مساهماً منذ انطلاقته في تغيير حياة زبائن البنك الوطني العُماني نحو الأفضل. ولا يهدف هذا البرنامج فقط إلى تشجيع زبائن على الادخار، بل يصبو إلى رد الجميل لهم، والتأثير إيجاباً على مجرى حياتهم».

لقد تم إطلاق برنامج جوائز حساب «الكنز»، بغرض ترسيخ ثقافة التوفير بين قاعدة زبائن البنك الوطني العُماني، ومنحهم فرصة مميزة للفوز بجوائز نقدية دون تعريض رأس مالهم للخطر. يحصل الزبائن الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 100 ريال عماني أو أكثر في حساب «الكنز» على فرصة للمشاركة في السحوبات. ويمكن فتح الحساب بسهولة، كما تزيد فرص الزبائن في الفوز مع إتمام إيداعاتهم في وقت مبكر، ومحافظتهم على أرصدتهم لفترة أطول.

وقد تم تحديث البرنامج في العام 2017، عبر تضمينه جوائز خاصة بزبائن البنك من فئة الشباب، للمساعدة على نشر ثقافة التوفير بين الشريحة الشابة من سكان السلطنة. كذلك يحرص البنك على توجيه عملية السحب لضمان حصول العملاء من كافة أرجاء السلطنة على فرصة الفوز بالجوائز. وتتم سحوبات خاصة لزبائن حساب الصدارة وأخرى للعملاء المخلصين تصل قيمة كل واحدة منها إلى 25 ألف ريال عُماني، إضافة إلى سحوبات على ست جوائز كبرى تصل قيمة كل واحدة منها إلى 250 ألف ريال عُماني.

فيديو

معرض الصور