السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

بنك مسقط يقدم منظورًاجديدًا لخدمات الشركات المصرفية الرقمية

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

طارق عتيق

المزيد من الصور
طارق عتيق
بنك مسقط يقدم حلولاً متكاملة للشركات


مسقط-

تماشياً مع رؤية «هيا ننجز أكثر» يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، تحديث قنواته المصرفية للشركات عبر الإنترنت لتقديم منظور جديد للخدمات المصرفية الرقمية، إذ بات البنك يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة للزبائن من الشركات المصرفية عبر الإنترنت «في أي وقت وفي أي مكان» باللغتين الإنجليزية والعربية على موقعه الإلكتروني.

وعلق نائب مدير عام الأعمال المصرفية الحكومية والتجارية ببنك مسقط طارق عتيق، قائلاً: «يؤمن بنك مسقط بأهمية دور التكنولوجيا الرقمية في مستقبل الشركات من أجل النجاح في التخطيط للمضي قدماً، وتعد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات خطوة رئيسية نحو هذا التوجه، الأمر الذي يمكن الشركات من التصرف في أموالهم على مدار الساعة، إذ يولي بنك مسقط جل اهتمامه لتقديم قنوات مصرفية مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا في السلطنة لتتماشى مع التغيرات التكنولوجية في العالم المصرفي».

وعلاوة على إدارة الحسابات، توفر منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات معلومات تفاصيل الحساب في الوقت الحقيقي، والمعاملات بالعملات المحلية والأجنبية، فضلا عن المدفوعات الكبيرة، وبدورها تعمل منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بمثابة لوحة القيادة الرقمية لتوفير معلومات ذكية التي تمكن الشركات من اتخاذ القرارات الحاسمة. تم تأسيس منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أحدث التقنيات على مستوى العالم مثل التشفير والمصادقة المزدوجة ولوحات المفاتيح الافتراضية مع مراعاة خاصية الأمان. كما يتم تحديث منتجات بنك مسقط وخدماته بما يتماشى مع متطلبات الشركات المتناغمة للتحول الإلكتروني والرقمنة، وعليه يقوم بنك مسقط بوضع خطته الإستراتيجية نحو بناء منصة متكاملة للمعاملات المصرفية الرقمية والتي ستلبي جميع المتطلبات الحالية والمستقبلية للشركات وتمكن المنظمات من القيام بعملياتها اليومية بكل كفاءة لتمكنهم من اتخاذ قرارات استراتيجية حاسمة ترمي نو تنمية مشاريعهم. وتتيح المنصة أيضاً للشركات التعامل مع المستحقات والمدفوعات، والتواصل مع الموردين وتوفير حلول دفع أسهل للزبائن، إلى جانب توفيرها مجموعة من الحلول في إدارة السيولة لتسمح للشركات بإجراء معاملات كشوف المرتبات بشكل سلس من خلال الأنظمة الإلكترونية بالكامل.

واستكمالاً للتوجه نحو الحكومة الإلكترونية، يسلط بنك مسقط الضوء على توفير خدمات إلكترونية آمنة من أجل راحة الزبائن، وباعتباره الشريك المصرفي الموثوق به في سلطنة عمان، فإن بنك مسقط يظل ملتزما بدعم المؤسسات والزبائن من الشركات لتحقيق النجاح، إذ إن عمليات البنك تهدف إلى دفع صفقات الشركات المستقبلية والمتطلبات المصرفية الرقمية.

يركز بنك مسقط على مساعدة الشركات على التحول السلس نحو عمليات تتسم بالكفاءة في مجال التكنولوجيا وتوظيف التكنولوجيا الرقمية لصالحها، إذ يتطلع البنك إلى شراكة أقوى مع الزبائن من الشركات، الأمر الذي يسهم لاحقاً في تطور وتنمية السلطنة.

فيديو

معرض الصور