الأحد، ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«هاي سيارا» تدعم بطل لعبة الشطرنج

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

دعم مستمر للمواهب



مسقط-

في إطار دعمها المتواصل لدعم المواهب الشابة، رعت «هاي سيارا» من سامسونايت مؤخراً موهبة جديدة وهو الولد «جيجو جوي» إذ قدمت له فرصة السفر الى برشلونة والمشاركة في بطولة الشطرنج التي ستعقد هناك. فجيجو طالب في الصف السابع من المدرسة الهندية -وادي الكبير، وهو لاعب شطرنج موهوب شارك في العديد من المسابقات المحلية والدولية، ويطمح للوصول الى البطولات العالمية وهذا ما عملت على تحقيقه « هاي سيارا» حيث تبنّت موهبته وشجعته على المشاركة في بطولة برشلونة.

وتعليقا على دعم الشركة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة لايف ستايل من كيمجي رامداس والموزع الحصري لسامسونايت و»هاي سيارا» في عمان ساشين مالهوترا: «لطالما قدمت مجموعة لايف ستايل من كيمجي رامداس الدعم للمواهب الشبابية الطموحة والموهوبة، فنحن جاهزون لدعم هذه المواهب التي تبشر بمستقبل واعد وهذا ما وجدناه في جيجو فهو نموذج للمواهب الشابة التي نودّ مساندتها في تحقيق أحلامها».

ومن جهته صرح شاهين جميل، مدير شركة سامسونايت في الشرق الأوسط قائلاً: «من منطلق أننا علامة تجارية موجهة الى الشباب وترمز الى الحياة والحيوية، فمن المهم أن تتخطى هذه المبادئ الشركة ونتشاركها مع الشباب. فجيجو لديه شغف كبير بلعبة الشطرنج وهذا الطموح يتماشى مع قيمنا وأهدافنا ونحن نتطلع إلى دعمه ليتمكن من أن يصبح بطلاً في المستقبل، وبالمناسبة وبالنيابة عن سامسونايت أودّ أن أتمنى له الأفضل في مسيرته».

كما توجه والد جيجو بالشكر الى هاي سيارا من سامسونايت قائلاً: «أود أن أشكر مجموعة لايف ستايل من كيمجي رامداس وسامسونايت على هذه الرعاية ولإيمانهم بجيجو ودعمهم له وتقديم سفرة له إلى برشلونة للمشاركة في البطولة التي تعقد هناك، فهذه الخطوة هي نقطة تحول مهمة في حياته الرياضية وستسنح له الفرصة بالمبارزة وحمل اللقب».

جيجو لديه معدل نقاط في الشطرنج وصل إلى 1647 وقد شارك في عدد من البطولات في الهند ودول مجلس التعاون الخليج، ويطمح أن يصبح بطلاً في اللعبة ويتحدى لاعبين أقوياء ويشارك في بطولات عدّة. الجدير ذكره أنّ «هاي سيارا» تقدم للمستهلكين أفضل المنتجات ذات جودة عالية وبتصاميم مبتكرة، تتميز بغناها وتنوعها حيث إنها تتماشى مع نمط حياة المغامرين، فمنذ إنشائها العام 1978، التزمت بتصنيع منتجات توفيرية مصممة بدقة وسهلة التنقل بها على الطرق أو الممرات، أو على التلال الجبلية أو المنحدرات الثلجية.

«هاي سيارا» وسعت مجموعتها لتشمل المدارس، فهي تقدم مجموعة واسعة من حقائب الظهر المصممة بعناية إضافة إلى جميع المستلزمات المدرسية، وحقائب لأجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي المنظمة والمقسمة ليستطيع المستهلك أن يضع داخلها هاتف محمول، أقلام، زجاجة للشرب، ومشغل الموسيقى، وسماعات السمع. أضف إلى أنّ أشرطة الكتف مبطنة لمنع الانزلاق، والنسيج بداخلها مصمم لتجنب التعرق أو التعب.

يذكر أن منتجات «هاي سيارا» متوفرة في مراكز عرض سامسونايت في كيمجي رامداس عالمي وفي جميع الأسواق الكبيرة الرائدة في السلطنة.

فيديو

معرض الصور