الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

إنفينيتي عُمان تطلق برنامج «السيارة البديلة»

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

برنامج يقدّم خدمة مثالية للزبائن



مسقط –

أطلقت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، برنامجًا فريدًا يحمل عنوان «السيارة البديلة» إذ سيتم تزويد الزبائن بمجموعة سيارات إنفينيتي البديلة لمساعدتهم على التنقل أثناء فترة إجراء الخدمة للسيارات.

صُمم برنامج «السيارة البديلة» لتزويد الزبائن بالتنقل السلس أثناء خدمة السيارات وأيضًا توفير فرصة لتجربة طرز أخرى من إنفينيتي.

وقال متحدث رفيع المستوى في إنفينيتي عُمان: «إن برنامج السيارة البديلة لدينا محوره إيجاد الراحة للزبائن عندما يتم خدمة سيارتهم بحيث لا تتأثر حركتهم. كما يحصل الزبائن على فرصة لتجربة طرز أخرى وأحدث من إنفينيتي كمركبة بديلة».

وأضاف: «مع الالتزام بتوفير خدمة العملاء عالية الجودة، والمركبات البديلة المعروضة كجزء من البرنامج ستكون مجانية لزبائننا. نحن نضع مصلحة زبائننا أولًا ونريد أن تكون تجربتهم مريحة وموثوقة أثناء خدمة السيارات».

والهدف من برنامج السيارة البديلة هو إيجاد الراحة لزبائن الخدمة (التنقل السلس) وتوفير للزبائن الحاليين فرصة لتجربة طرز أخرى/‏ جديدة لتعزيز وتحسين الاعتبار في أي إعادة شراء إضافية.سيارات إنفينيتي البديلة هي سيارات مخصصة لتقديمها فقط كمركبات بديلة لخدمة العملاء. جميع الزبائن مؤهلون للحصول على السيارات البديلة باستثناء الزبائن الداخليين، وزبائن ورشة الهياكل والصبغ، وزبائن الانتظار للخدمة السريعة.

طُرز إنفينيتي التي تدخل ضمن برنامج السيارة البديلة بالسلطنة هي إنفينيتيQ50 2 لتر توربو، وإنفينيتي QX80 V8 5.6 لتر.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميّز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.

شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونج كونج لديها عمليات البيع في أكثر من 50 بلدًا حول العالم. أُطلقت علامة إنفينيتي التجارية في العام 1989. تُصنع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليًا في مرافق التصنيع في كل من: اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.

تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوجي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييجو وبكين.

فيديو

معرض الصور