الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

منى الشرجية: المكياج الناعم يمنح العروس إطلالة متميّزة

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

منى الشرجية: المكياج الناعم يمنح العروس إطلالة متميّزة

المزيد من الصور
منى الشرجية: المكياج الناعم يمنح العروس إطلالة متميّزة
منى الشرجية: المكياج الناعم يمنح العروس إطلالة متميّزة


مسقط - زينب الهاشمية

أكثر ما يشغل العروس في ليلة العمر هو إطلالتها أمام الحضور بأفضل حلة؛ لتبهر الجميع بأناقتها المميّزة، لذا فمن أهم تجهيزات العروس اختيارها للمكياج المناسب والراقي الـــذي يتــماشــى مع وقتنا الحاضر.

وفي هذا الصدد كان لنا لقاء مع خبيرة التجميل بمركز (أرض الجمال للتجميل) منى الشرجية لتحدّثنا عن أهمية اختيار العـــروس للمكـــياج الذي يناسب ملامحها، فقالت: «يلعب المكياج الناعم دورًا مهمًا في إبراز ملامح العروس بطريقة ناعمة وهادئة لتخرج بأجمل إطلالة ملكية، بعيدًا عن المبالغة في المكياج الثقيل الذي يعمل على تغيير ملامحها وشخصيتها كليًا».

وتضيف قائلة: «نجد الآن كل عروس تبحث عن الهدوء في كل شيء لتجهيزات العرس من حيث اختيارها للفستان الناعم والتسريحة الهادئة والمكياج الخفيف».

وحول سؤالنا لها عن ذوق المرأة العُمانية في اختيار المكياج تقول منى: «بحسب خبرتي في مجال التجميل أرى إقبال زبوناتي على المكياج الناعم والخفيف، لذلك أنصح دائمًا كل عروس مقبلة على الزواج بعدم المبالغة في المكياج الثقيل الذي يظهرها بشكل مختلف عن شكلها الحقيقي، وأن تختار ما يناسب ملامحها لتبرز أنوثتها، والابتعاد عن الألوان الباهتة والقوية، وأيضًا الاعتماد على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتها».

وأشارت الشرجية إلى أن موضة المكـــياج الناعـــم لا يمكن أن تتغيّر للأسوأ بل للأفضل والأنعـــم على مــر السنوات المقبلة.

وترى خبيرة التجميل أنّ من الأخطاء الشائعة التي تقع بها العروس هو عدم التركيز فيما يناسبها وإنما تختار ما تراه في العرائس الأخريات إذ قد يختلف المكياج عن شخصــيتها ولا يتناســـب معها أبدًا.

لذلك لا بد للعروس أن تدرس ما يناسبها وتأخذ استشارة من خبيرة التجميل أو خبيرة المظهر لتساعدها فيما يناسبها شخصيًا وعدم تقليد العرائس الأخريات، واختيار الألوان الدارجة الترابية والناعمة الهادئة لمواكبة العصر والموضة حاليًا.

فيديو

معرض الصور