الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

5 طرق سريعة لمحاربة السيليوليت في فصل الصيف

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

طرق سريعة لمحاربة السيليوليت في فصل الصيف



مسقط - وكالات

يعتبر السيليوليت من أكثر المشاكل الجلدية صعوبةً و التي تواجه المرأة خصوصًا في فصل الصيف، وينغص ظهور السيليوليت المزعج حياة المرأة بمظهر جلد مترهل وغير مقبول على الإطلاق، الأمر الذي ينعكس على المرأة فيجعلها تشعر بالإحباط وقلة الثقة بالنفس.

وتكمن المشكلة عند محاولة التخلص من هذه التكتلات الدهنية فتبدأ رحلة العناء والبحث عن الطرق والعلاجات والمنتجات الفعالة في القضاء على السيليوليت والتي قد لا تترك أي نتيجة لأن القضاء على السيليوليت يحتاج إلى نظام حياة متكامل يجب اتباعه.

الوصفات الطبيعية للتخلص

من السيليوليت بسرعة

تعتبر الطرق الطبيعية من أفضل الوسائل والطرق في محاربة السيليوليت والقضاء عليه. وإليكم أفضل وأسرع الطرق لمحاربة السيليوليت؛ لتتألقي بجسم متناسق وبشرة مشدودة وشابة، بحسب ما نشره موقع «بشرتك.كوم».

تناولي جوز الهند قبل الرياضة

يعتبر تناول جوز الهند بشكل منتظم إحدى الطرق للقضاء على السيليوليت وذلك من خلال تناول 3 ملاعق يوميًا قبل ممارسة التمارين الرياضية إذ سيعمل ذلك على زيادة سرعة حرق دهون الجسم، ويمده بالطاقة والحيوية. كما يعمل جوز الهند على طرد السموم والدهون المخزنة في الجسم ويساعد بشكل كبير على الحد من ظهور السيليوليت المزعج.

ادهني جسمك بزيت جوز الهند

يعتبر تدليك المناطق المصابة بالسيليوليت طريقة رائعة للتخلص من هذه المشكلة.

قومي بتدفئة زيت جوز الهند ثم تدليك مناطق السيلوليت حتى تمتص الزيت تمامًا. الأمر الذي يساعد على تكسير التكتلات الدهنية المسببة للسيليوليت ليترك البشرة أكثر نضارةً ونعومة.

استخدمي فرشاة السيليوليت

عنــــد تدليك الجسم بزيت جوز الهــند اســـتخـــدمي فرشاة خاصـــة للســـيليوليت للتدليـــك فـذلك يساعد بشكل كبير على تخفيــف تشكل السيليوليت. قومي بالاستحمام بالمــاء الســاخن حتى تتفتح مســــام البشرة ثـــم قـــومي بتدليكها جيـــدًا بالفرشاة، والتي تعــمل على تنشـــيط الدورة الدمــويــة وتكســـير الدهــون المتراكمة.

دلكي جسمك بالزيوت العطرية للتخلص من السيليوليت بسرعة

امزجي زيت جوز الهند بأحد الزيوت العطرية التالية كزيت اليوسفي أو الجريب فروت والبرتقال أو الليمون والتي تشد البشرة وتجعلها تبدو أفضل، كما أن هذه الزيوت تهاجم الخلايا الدهنية وتذيب الدهون وتقضي عليها.

تدليك الجسم بسكراب القهوة

لإزالة السيليوليت

قومي بعمل سكراب القهوة الرائع للقضاء على السيليوليت وذلك كما يلي:

امزجي زيت جوز الهند مع البن المطحون والسكر البني، مسحوق القرفة والفانيليا. اخلطي هذه المكونات ودلكي الجسم بها على المناطق المصابة بالسيليوليت. إذ تساعد القهوة على علاج الالتهابات ومنع تراكــم الدهـــون والسموم بالجسم. ليمنحك مع المكونات الأخرى بشـــرة ناعمة ومشدودة.

تعتبر المثابرة على الخلطات الطبيعية وتطبيقها بالشكل الصحيح هي سر نجاحها، لذا لا تترددي بتطبيق هذه الخلطات لتحصي على جسم شاب بعيدًا عن السيليوليت.

فيديو

معرض الصور