الخميس، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٧

رياضة

منافسات مثيرة في بطولة عمان لألعاب القوى بمحافظة ظفار

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

جانب من التتويج



صلالة - رشيد سالم

شارك أكثر من 300 مشارك في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى، والتي نضمها الاتحاد العُماني لألعاب القوى على مضمار مجمع صلالة الرياضي ضمن الفعاليات الرياضية المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي 2017م برعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2017 بحضور المر الهاشمي نائب رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات.

تضمنت بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى 10 سباقات تتمثل في مسابقات المضمار متمثلة في 100م و200م و400م و800م و1500م و5000م، ومسابقات الميدان والمتمثلة في دفع الجلة ورمي الرمح والوثب العالي والوثب الطويل.

في سباق 100م توج العداء بركات الحارثي بالمركز الأول، وجاء العداء سمير الريامي في المركز الثاني والعداء قائل عوض في المركز الثالث.

في سباق 200م حصل على المركز الأول العداء بركات الحارثي، وجاء العداء سمير الريامي في المركز الثاني والعداء راشد العاصمي في المركز الثالث.

في سباق 400م حصل على المركز الأول العداء عثمان البوسعيدي، وجاء العداء أحمد السعدي في المركز الثاني والعداء يوسف العمراني في المركز الثالث.

في سباق 800م حصل على المركز الأول العداء صقر بن خميس البلوشي، وجاء العداء عماد بن خميس الحبسي في المركز الثاني، والعداء عثمان بن علي البوسعيدي في المركز الثالث.

في سباق 1500م حصل على المركز الأول العداء عبدالله بن سالم القريني، وجاء العداء أحمد بن علي العامري في المركز الثاني، والعداء أيوب بن يعقوب الراشدي في المركز الثالث.

في سباق و5000م حصل عبدالله بن سالم القريني على المركز الأول، وجاء العداء اليمني نبيل بن محمد صغير في المركز الثاني، والعداء محمود بن مصبح القريني في المركز الثالث.

فيديو

معرض الصور