الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

محليات

اختتام البرنامج الصيفي «صون ووقاء» بتعليمية الوسطى

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

من التكريم



هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري

اختتمت مراكز تعليمية الوسطى فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس 2017م صون ووقاء في كل من مركز الكحل بولاية الجازر ومركز أبو مضابي بولاية هيماء، وذلك خلال الحفل الذي أقامه كل مركز تم خلاله تكريم المشاركين، حيث عبر الطلبة عن سعادتهم البالغة نظرا لما أتاحه البرنامج من فرصة لقضاء إجازتهم الصيفية فيما يعود بالنفع عليهم ويسهم في بناء وتوسيع معارفهم ومداركهم وينمي مهارتهم في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية والدينية بالإضافة إلى المشاغل التطبيقية الأمر الذي يخدم المنهج الدراسي والعملية التربوية.

وفي هذا الصدد، أشارت الطالبة الدهيم العامري بمركز الكحل إلى «أن البرنامج الصيفي جميل وممتع أتاح لنا تعلم العديد من المهارات والمواهب وبالتالي قضاء أوقات الفراغ». بينما قالت الطالبة زهور الجنيبي: إن البرنامج الصيفي أكسبنا المزيد من الثقافة العلمية والثقة بالمحتوى العلمي واكتشاف القدرات وتنميتها.

وفي مركز أبو مضابي قال خالد الحرسوسي: من خلال الورش التدريبية في المركز تعلمت كيفية توصيل أسلاك الكهرباء وتركيب المصابيح وممارسة لعبة الشطرنج بالإضافة إلى الوعي حول قضية الابتزاز الإلكتروني وطرق الوقاية منها.

بينما أكد الطالب وليد الحرسوسي حرصه على الحضور اليومي للاستفادة من برامج المركز المتعددة في شتى المجالات.

وقال رئيس مركز أبو مضابي هيثم السديري: يطوي مركز أبو مضابي سجله بفعاليات وبرامج ساهمت في تحقيق رغبات الطلاب والطالبات. بينما أشاد عبدالرحيم الجنيبي رئيس مركز الكحل بالبرنامج الصيفي كونه يساهم في بناء الشخصية المتكاملة للطلبة وتوجيه سلوكياتهم وطاقاتهم وترسيخ مبادئ الانتماء والولاء للوطن.

فيديو

معرض الصور