الأحد، ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

هل تطبيق مايكروسوفت للصور الجديد يتيح للمستخدمين إنتاج ذكرياتهم

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

نيويورك- وكالات

بدأت مايكروسوفت إطلاق تحديث جديد لتطبيق الصور الخاص بنظام تشغيل ويندوز 10 الذي ووصل -حتى الآن- إلى عدد كبير من مستخدمي Windows 10 Creators Update، ويجلب التحديث بعض الميزات الجديدة المفيدة مثل القدرة على البحث عن الصور حسب الموضوع أو المحتوى، والقدرة على إنشاء مقطع فيديو من الصور الخاصة بك، والتي تدعي مايكروسوفت أنه شكل جديد لإخبار العالم بقصتك.

باستخدام التطبيق الجديد الخاص بنظام تشغيل ويندوز 10 سيكون المستخدمون قادرين على انتاج ذكريات من صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، إذ يستخدم التطبيق خدمة الرسم البياني من مايكروسوفت لانتاج الذكريات تلقائيا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو المتاحة على الجهاز الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، ويمكن مشاركة هذه الذكريات كفيديو مع تأثيرات مختلفة وموسيقى تصويرية.

ووفقا لموقع "اليوم السابع" المصري فإنه من المرجح أن يأتي التطبيق مع مجموعة من الأصوات المختلفة، ولكن يمكن للمستخدمين انتاج الفيديو باستخدام أي موسيقى تصويرية يريدونها مخزنة على الجهاز. ويحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المتقدمة، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار بعض الأشخاص ليركز عليهم تلقائيا داخل الفيديو، وليس هذا فقط بل يمكن استخدام مجسمات 3d داخل الفيديو، بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا التي سيستمتع بها مستخدمو تطبيق صور ويندوز.

فيديو

معرض الصور