«القوى العاملة» تجري مقابلات لتوظيف باحثين عن عمل

مؤشر الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«القوى العاملة» تجري مقابلات لتوظيف باحثين عن عمل

مسقط -
أجرت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي مقابلات توظيف لـ35 باحثًا عن عمل والذين تقدموا للتوظيف بشركة أفلاج الخليج للتجارة والمقاولات وشركة البريمي للتنمية والاستثمار، ويأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين دائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات.

وتبذل الدائرة قصارى جهدها في سبيل الحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنية في مختلف الأنشطة والمجالات بحوافز تشجيعية تضمن استقرارهم وترغبهم في القبول بالفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص، وسيواصل قسم التشغيل بدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي خلال الشهر الجاري إجراء المزيد من المقابلات للمواطنين الراغبين في العمل بالقطاع الخاص وذلك بالتنسيق مع الشركات والمؤسسات الراغبة. المقابلة حضرها فريق التشغيل بدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي بالإضافة إلى اللجنة المكلفة من قِبل الشركات لمقابلة المتقدمين للوظائف.
كذلك، أجرت وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة مقابلات تشغيل للباحثين عن عمل (ذكور وإناث) الذين يحملون مؤهلات دبلوم التعليم العام ولديهم مهارة التعامل مع تقنيات الحاسب الآلي. ويأتي هذا الدور انسجامًا مع نهج المديرية في الجهود التي تبذل من أجل توفير فرص العمل للباحثين عن العمل من أبناء المحافظة. جدير بالذكر أنه أجريت يوم الثلاثاء الفائت مقابلات تشغيل لعدد من الذين تقدموا لشغل عدد من الشواغر الوظيفية في منشآت القطاع الخاص، وقد أسفرت تلك المقابلات عن تشغيل العدد الذي جرى اختياره وأُبرمت عقود العمل لهم.