سر انسحاب اللبنانية نادين نجيم من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"

مزاج الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ١٧:١٥ م
سر انسحاب اللبنانية نادين نجيم من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"

بيروت- وكالات
أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نجيم انسحابها نهائياً من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، ووصفت هذا القرار بأنه كان صائباً من وجهة نظرها لكنه صعب، وأنها اتخذته بقناعة وأشارت إلى ان هذا القرار تطلّب منها مواجهة ضغط جماهيري عاطفي.

وأكدت نجيم على أنه لم يكن سهلا عليها التخلّي عن دور عليا في الجزء الأول من «الهيبة» حاصة وأن المسلسل والدور قد حققا أرقاما قياسية في المتابعة والمشاهدة خلال الموسم الرمضاني الماضي.

ووفقا لموقع "القدس العربي" أرجعت نجيم أسباب انسحابها إلى عدّة عوامل منها «انّ السلاح المتفّلت والعنف والإجرام وقتلى الرصاص الطائش عوامل قادتها إلى الانسحاب من المسلسل لأنّها لا تتفق مع مبادئها في موازاة النجاح الهائل الذي حققه المسلسل» على حدّ قولها.

واكدت نادين أنها مستمرة في العمل مع شركة «الصباح» للإنتاج وهي في طور التحضير لمسلسل جديد لم تكشف عن مضمونه وفكرته وخطوطه العريضة، وتوقّعت أن يكون البطل الذي ستقف إلى جانبه في العمل عربي بمعزل عن العمر والدور .

وأعربت الممثلة اللبنانية عن تقديرها للأعمال التي خاضتها مع المنتجين اللبنانيين زياد الشويري وجمال سنان، إلا أنها أكدت أنها لم تستطع أن تكون إلاّ مع المنتج الصّباح سنة بعد أخرى، لأن الطريقة التي يطبخ فيها العمل ومواكبتها له بكل التفاصيل حتى ولادته باتت معتادة عليها مع المنتج صادق الصباح وأسرته التي تشعر أنها فرد منها.