القوى العاملة بمحافظة مسندم تستدعي (169) باحثا عن عمل

بلادنا الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ٢١:٥٤ م
القوى العاملة بمحافظة مسندم تستدعي (169) باحثا عن عمل

خصب - العمانية

استدعت دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم 169 من الباحثين عن عمل، وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الدائرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل من حملة المؤهلات الجامعية والدبلوم المهني ودبلوم التعليم العام.

قال حسين بن خميس النقبي مدير دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم إنه بعد إنهاء عملية المقابلات يقوم المختصون مباشرة بمتابعة إجراءات التعيين من خلال تشكيل فريق مختص مع المنشآت المعنية، والتأكد من تحرير عقود العمل للمقبولين ومباشرتهم لأعمالهم وفقا للمهن والوظائف مع وجود المتابعة الدورية من قبل الرعاية العمالية.

وأضاف النقبي أن الدائرة تبذل قصارى جهدها في توفير فرص العمل المناسبة للقوى العاملة الوطنية في مختلف الأنشطة والمجالات بحوافز تشجيعية تضمن استقرارهم وترغبهم بقبول الفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص. يذكر أن الفترة الأولى من توفير فرص العمل لأصحاب مؤهلات دبلوم التعليم العام ومادون كانت في الأسبوع الفائت، ويأتي هذا السعي من أهمية دور الوزارة ممثلة بدائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم لتوفير المزيد من فرص العمل للباحثين عن العمل في المحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع منشآت القطاع الخاص.