عروض تناسب الجميع على سيارات رام

مؤشر الخميس ١٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
عروض تناسب الجميع على سيارات رام

مسقط -
تعتبر السلطنة واحدة من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط فيما يتعلق بتوسعات العلامة التجارية رام خارج أمريكا الشمالية وهي القارة التي حققت فيها رام نجاحاً كبيراً منذ أصبحت اسماً مستقلا في عام 2009، حيث حصلت السيارة على العديد من الجوائز خلال هذه الفترة.

نجح اسم رام، الذي يركز فقط على الشاحنات، في تعزيز مكانته وسمعته في مجال إنتاج الشاحنات فقط. أكدت شركة ظفار للسيارات على أن السوق شهد نموا قويا لاسم رام بفضل الطلب المتزايد من العملاء، حيث تتوفر الكثير من الطرازات الجديدة في معارض الشركة.

ساهمت سيارات رام 1200 طن متري البيك اب، التي انضمت إلى الشاحنة رام 1500 القوية، في إعطاء هذا المنتج الفرصة للدخول إلى فئة الشاحنات الكبيرة في الشرق الأوسط.
تعليقا على هذا التطور قال المدير العام لشركة ظفار للسيارات ريت ماكسويل: «تعتبر رام جزء أصيل من خطط التوسع ونحن نتوقع أن تكون جزءا أساسيا من مستقبل أعمالنا». وفقا لتقديرات عام 2016، شكلت الشاحنات 13 % من إجمالي مبيعات المركبات في المنطقة وهو ما جعلها ثاني أهم سيارة في هذا القطاع.
وأضاف المدير العام لشركة ظفار للسيارات: «تعتبر سيارات رام من السيارات المفضلة لدى قطاع عريض من الناس ويشهد هذا الاسم نموا واضحا في السلطنة، ونحن نفخر أن نقوم بتوفير مثل هذه المنتجات للعملاء في سلطنة عمان». تعتمد استراتيجية شركة ظفار للسيارات على المزج بين المنتجات المناسبة التي تم اختبارها بشكل كبير في سلطنة عمان إلى جانب التركيز القوي على تحقيق أقصى استغلال لاسم رام في الشرق الأوسط.
علاوة على ذلك فإنها تضمن التزاماً أكيداً تجاه العملاء من الأفراد والشركات المختلفة في قطاع الأعمال، حيث تمزج بين المنتجات القوية والأسعار التنافسية وتضمن سهولة الوصول إلى شبكة عريضة من المستخدمين.
ظهر اسم رام بقوة باعتباره الاسم الرائد في هذا المجال من خلال تقديم أفضل الشاحنات والمركبات التجارية في هذا القطاع. وصممت السيارة بحيث تضمن أفضل أداء وفعالية وبما يلبي متطلبات الخدمة الشاقة لفترة طويلة من الزمن.
تتميز سيارات رام بشكلها الجذاب وصالونها الداخلي المحسن ومحركاتها التي تعمل لفترة طويلة بكفاءة عالية إلى جانب العديد من السمات الأخرى التي تعزز من جاذبية السيارة ومكانتها لدى المستخدمين.
زاد عدد السيارات التي تحمل اسم رام 1500 من ثلاثة إلى تسع سيارات مع توفير سيارة إكسبريس الجديدة والسيارة سبورت وبيج هون ولونجهورن وليمتد إلى جانب السيارة رام ريبيل التي طال انتظارها والتي من المتوقع وصولها في منتصف هذا العام.
سواء كنت ترغب في السيارة رام 1500 اكسبريس الجديدة التي تتميز بسعرها المناسب أو في السيارة الفارهة لونجهورن والسيارة لميتد التي تضمن أعلى مستوى من الرفاهية فإن هذا الاسم قادر على تلبية احتياجات الأسرة والشركات الصغيرة.
تستفيد السيارة من أنظمة التوفير في الوقود الحصرية الجديدة المستخدمة في هذه السيارة وهي الأنظمة التي تشمل نظام نقل الحركة الآلي بثمان سرعات ونظام الإدارة الحرارية إلى جانب نظام استشعار عرض النبضة والديناميكيات الهوائية النشطة ونظام التعليق الهوائي.