الثلاثاء، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

مركز "بيتك" التابع لشركة "باس" يشارك بمعرض التعليم العالي والتدريب في صلالة

الأحد، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٧

مركز "بيتك" التابع لشركة "باس" يشارك بمعرض التعليم العاليّ والتدريب في صلالة



مسقط - ش

شاركت شركة خدمات مطار البحرين "باس" في معرض التعليم العالي والتدريب، الذي أقيم في صلالة بالسلطنة الأسبوع الفائت. وذلك بغرض استعراض الفرص التدريبية المتاحة، ومن أبرزها الدراسة في مركز "بيتك" للتدريب على هندسة صيانة الطائرات، الذي يقدم برنامجاً متخصصاً في مجال هندسة الطائرات، وهو الرخصة الأوروبية لممارسة هندسة صيانة الطائرات(EASA Part 66) ، ومدته أربع سنواتٍ يكتسب خلالها الطالب خبرة نظرية وعمليّة. إذ ما زال المركز يستقبل طلبات الالتحاق للعام الدراسي المقبل.

وتأتي هذه المشاركة تفعيلاً لاستراتيجية الشركة المرتكزة على الاهتمام بالثروة البشرية وتطويرها بشكلٍ مستمر. وتؤكد "باس" على ترحيبها الدائم بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والتدريبية داخل مملكة البحرين وخارجها، وذلك لاستقطاب الطلاب والمتدربين، وتعريفهم بسوق العمل والفرص المتاحة في قطاعات الخدمات اللوجستية والطيران.

أقيم المعرض بدعمٍ من وزارة التعليم العاليّ ووزارة التربية والتعليم والمركز الوطنيّ للتوجيه المهني والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديميّ. وحضره أكثر من 3000 آلاف زائر خلال ثلاثة أيام. حيث اطلع الزوّار على أبرز الدورات التدريبية وآلية التعليم في شركة "باس"، التي تمتلك خبرات تزيد على 40 سنة في إدارة المطارات، وتضم خبرات دولية متنوعة.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" قد تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشائه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.

فيديو

معرض الصور