الأحد، ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٧

لايف ستايل

«المالديف».. تدخل تغييرات ثورية على مفهوم «شهر العسل»

الاثنين، ٢١ أغسطس، ٢٠١٧

-فندق دوسيت ثاني



المالديف -

أدخلت جزر المالديف تغييرات ثورية في مفهوم شهر العسل، وذلك من خلال توفيرها للعديد من الحزم والبرامج السياحية للمتزوجيــن حديثًا، وتتفرد المالديف وتتمتع بالريادة في هذا المجال لما تتميز به مـــن طبيعـــة خلابة وخصوصية، والعديد من الجزر والمنتجعات التي توفر للمتزوجين حديثًا خصوصية ونمطًا فريدًا في الحياة.

ويعني شهر العسل تقليديًا عطلة رومانسية يقضيها حديثو العهد بالزواج في مكان مألوف منعزل. واحتفظت جزر المالديف بهذه العناصر التقليدية من العزلة والألفة لقضاء عطلة شهر العسل مع إضفاء المغامرة والقيمة والتنوع.

إن الجزر المغرية في المالديف هي في الواقع تحفة طبيعية مليئة بالرومانسية. والشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات النقية الشفافة تجعل العروسان يشعران، عن غير قصد، بأنهما جزء من الطبيعة وأنهما خُلقا لبعضهما البعض مما يعطيهما الفرحة والمتعة ما يفوق الوصف، وتزيد نسائم البحر اللطيفة والأصوات الإيقاعية الموزونة لموجات البحيرات بشكل طبيعي من حواس العروسين وتعزز الجاذبية الرومانسية لبعضهما البعض.

إن قضاء عطلة شهر العسل في جزر المالديف الخلابة من الأمور الشخصية المثيرة للمتعة والفرحة للعروسين، وهناك عدد لا يحصى من المنتجعات والفنادق في جزر المالديف، وهي تقدم أنواعًا مختلفة من الأنشطة والترفيه لقضاء عطلة شهر العسل في المالديف. وبعد التخطيط لحفل الزفاف، من المفضل أن يتوجه العروسان إلى جزر المالديف للاسترخاء والاستمتاع بالمتعة الخالصة.

فيديو

معرض الصور