الشركة العامة للسيارات تعزز خدمات ما بعد البيع لشاحنات فوسو

مؤشر الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
الشركة العامة للسيارات تعزز خدمات ما بعد البيع لشاحنات فوسو

مسقط -
مؤكدةً التزامها بتوفير أفضل الخدمات لزبائنها وتطوير تجربتهم في امتلاك المركبات التجارية، دشنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لشاحنات فوسو في السلطنة- ردهة الاستقبال الجديدة المخصصة لزبائن شاحنات فوسو في مركز الخدمات الرئيسي في العذيبة. حيث يمكن لزبائن الشركة الانتظار في هذه الردهة المزودة بأحدث وسائل الراحة، فيما يتم الكشف على مركباتهم وتقديم الخدمات اللازمة لها.

وفي تعليقه حول الإضافة الجديدة، قال المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي: «رضا الزبائن والاهتمام بهم في مقدمة أولوياتنا دائمًا وفي كل ما نقوم به هنا في الشركة العامة للسيارات. ولذلك قمنا بإضافة ردهة الاستقبال الجديدة لتعزيز تجربة الزبائن ونقلها نحو مستوى جديد ينسجم مع تطلعاتهم إن لم يتجاوزها، حيث يمكن لزبائن فوسو الاسترخاء في بيئة وديّة ومريحة وهم ينتظرون الانتهاء من تقديم خدمة الصيانة المطلوبة للمركبة».
وفي تعليقه حول جودة الخدمات التي تقدمها الشركة العامة للسيارات، تحدث المدير العام لبلو سي إنترناشيونال أتشل شتي قائلًا: «تربطني علاقة جيدة جدًا بفريق المبيعات في الشركة العامة للسيارات منذ سنوات عديدة. حيث تم تلبية جميع طلباتي واحتياجاتي، ولكن ما أثار إعجابي فعلًا أنه وحتى بعد إتمام عملية شراء المركبة، قام فريق الشركة بزيارتي أكثر من ثلاث مرات في العام الفائت لمعرفة رأيي حول الشاحنة. وهنا لا بد من الاعتراف بأن هذا الأمر نادر جدًا في هذا القطاع عموماً وأن خدمة ما بعد البيع في الشركة العامة للسيارات تجاوزت المستوى محلياً وإقليمياً».
وتحدث يوسف بن أحمد البلوشي، زبون آخر لفوسو، قائلًا: «لقد قمنا بشراء شاحنة فوسو FJ 4x2 في العام 2016، ونحن سعداء جدًا بالكفاءة التشغيلية العالية التي تتمتع بها المركبة فضلًا عن الأداء القوي الذي أظهرته خلال مدة استخدامنا لها، حيث أنها اعتمادية جدًا ولم تواجهنا أدنى مشكلة معها، هذا بالإضافة إلى كونها مركبة اقتصادية ومزودة بالمميزات التي تضمن الراحة أثناء القيادة. وفيما يخص الخدمة والصيانة؛ فنحن في مؤسسة واحة العبور نعتمد دومًا على مراكز الخدمة التابعة للشركة العامة للسيارات وذلك للموثوقية التي تمنحك إياها نوعية الخدمات المقدمة، إلى جانب ضمان استخدامهم لقطع الغيار الأصلية وهي أمور في غاية الأهمية لاستدامة المركبة. وهنا أود أن أشير إلى ميزة الدقة في مواعيد استلام وتسليم المركبات في مركز فوسو للخدمات والصيانة».
وتعد شاحنات وحافلات فوسو من بين المركبات التجارية الأفضل أداءً والأكثر اعتماديةً في سوق اليوم. وقد حققت فوسو هذه المكانة الرائدة بفضل التزامها بتوفير مجموعة من المركبات التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة باستمرار. فهي تتميز بالمرونة والجودة وقوة التحمل والاقتصادية والأداء في كل طراز جديد تخرج به الشركة. وهذا الالتزام بالتميز وتقديم الأفضل دائمًا هو ما جعل الشركة مشهورة بهذه المميزات، ليس فقط في عُمان ولكن العالم أجمع.
ولطالما كانت شاحنات كانتر هي الأبرز من بين هذه المجموعة من المركبات. فشاحنات كانتر التي تتوفر من الفئة الخفيفة والمتوسطة تم تطويرها بشكل كبير جدًا خلال السنوات وإضافة المزيد من التحسينات عليها فيما يتعلق بمستويات الراحة والمساحة الداخلية، مع الاحتفاظ بالقياسات المحكمة التي تجعل التحكم بها سهلًا للغاية.

ويعد طرازي فوسو FA/‏FI و FJ اللذان انضما في نهاية 2015 إلى عائلة فوسو في سلطنة عمان ضمن فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي تتميز بالاعتمادية والملائمة والأداء العالي والاقتصادية التي تعرف بها شاحنات فوسو، فضلاً عن مجموعة من المزايا الحصرية الجديدة، وقد تم تصنيع هذين الطرازين في مصنع دايملر للمركبات التجارية في تشيناي، الهند.

وأضاف أتشل: «عندما علمت بالتعاون بين دايملر وفوسو وإطلاقهم لأول مجموعة من الشاحنات في عُمان في 2015، بدا لي أن استخدام المحركات ونواقل الحركة التي تصنعها دايملر، مع الهيكل المعدني للشاحنة من فوسو، هو المزيج الأمثل على الإطلاق. فالطرفان هما الأفضل عالمياً كل في مجاله، والجمع بينهما أنتج مركبات مثالية قادرة على العمل لسنوات طويلة بتكاليف محدودة جداً، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على معدل الربحية التي تبحث عنها الشركات التجارية، أي أن تكلفة التشغيل لشاحنة فوسو محدودة جداً وبالتالي فهي الخيار الأفضل للشركات والحل الأمثل لما تتميز به لجهة الاعتمادية وسهولة الصيانة».

وتكتمل مجموعة مركبات فوسو في عُمان بحافلات روزا وحافلات كانتر الصغيرة. إذ تتميز حافلات روزا التي تنتشر في شوارع السلطنة بمفهوم التصميم الذي يعتمد على الاهتمام الكبير براحة جميع الركاب. أما حافلة كانتر فتتميز بسعة مثالية وراحة تامة للركاب إلى جانب الأداء الممتاز والاعتمادية المعروفة لمركبات فوسو وخصائصها التي تسهل على المستخدم قيادتها وصيانتها في آن معاً.