الثلاثاء، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٧

محليات

استقبالًا للعام الأكاديمي الجديد.. جامعة ظفار تدشن مبنى سكنيًا لطالباتها

الخميس، ٢٤ أغسطس، ٢٠١٧

المبنى السكني الجديد



صلالة -

أنشأت جامعة ظفار مبنى جديدًا لسكن الطالبات شُيِّد على أحدث طراز لينضم إلى مجموعة السكنات المتوافرة بالجامعة والتي تشكل مجمعًا سكنيًا للطالبات داخل الحرم الجامعي بصلالة.

وسعت الجامعة منذ إنشائها إلى توفير سبل الراحة لتسكين الطالبات الملتحقات بالدراسة فيها، وعملت على مقابلة زيادة عدد الطالبات بمزيد من تطوير بيئة السكن الجامعي.

وتتكون البناية الجديدة من 3 طوابق تضم غرفًا مزدوجة بسعة 256 سريرًا مجهزة بخدمات الإقامة كافة، من تكيف مركزي وخدمة الإنترنت وملحقات السكن مع توفر محل تجاري داخلي للتسوق وتلبية حاجيات الطالبات الشرائية، ويضم المبنى الجديد كسابقاته قاعة رياضية ومكتبة وعيادة للطالبات مجهزة بطاقم طبي لمعالجة الحالات الطارئة مع توفير خدمات النقل بالحافلات بصورة دائمة لنقل الطالبات من وإلى الحرم الجامعي.

وتتولى دائرة السكن الداخلي بالجامعة تنفيذ العديد من البرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية بمشاركة وإعداد من طالبات السكن، مع استضافة رموز مجتمعية بهدف التواصل مع المجتمع المحلي، وقيادة الطالبات لمبادرات اجتماعية توعوية مع أطياف المجتمع كافة.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة ظفار تعمل على تقديم تلك الخدمات بشكل رمزي يبلغ 21 ريالًا شهريًا من واقع مسؤولياتها واهتمامها بطالباتها وتوفير بيئة مشجعة لتحصيل أكاديمي متميز.

فيديو

معرض الصور