الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«أنغامي» تطلق مؤتمر «يوم الصوت» العربي الأول في المنطقة

الخميس، ٢٤ أغسطس، ٢٠١٧

أنغامي تنظم المؤتمر الأول من نوعه في المنطقة



دبي -

أعلنت «أنغامي»، الشركة الرائدة للاستماع للموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق «يوم الصوت الرقمي الأول» وهو أول مؤتمر من نوعه في المنطقة ينظم بدعم من الممثل الإعلامي الحصري لأنغامي، «ديجيتال ميديا سيرفيسيز»، الذراع الرقمي لمجموعة شويري.

وسيجتمع أكثر من 250 مشاركًا بارزًا من المجال الإعلامي والإعلاني في دبي هذا العام لحضور المؤتمر الذي سيعقد في فندق «ميديا ون» يوم 11 سبتمبر، وسيناقش المؤتمر أحدث الاتجاهات في القطاع التقني والرقمي وقطاع الإعلانات. وسيستضيف المؤتمر متحدثين رئيسيين من حول العالم ومن المنطقة لمناقشة آخر الابتكارات في مجال الاستماع الرقمي والنمو السريع الذي يحققه هذا القطاع وتأثيره الكبير وأهميته البالغة كوسيلة إعلانية.

وسيناقش الخبراء كيفية استخدام مسوِّقي العلامات التجارية لإمكانيات الوسائل السمعية للتفاعل مع الجمهور، وكيف أن وسائل الاستماع الرقمية تتيح للمستمعين خيارات أكبر وقدرات أكبر للتحكّم وللتخصيص. كما سيناقش المؤتمر آخر الاتجاهات العالمية في التسويق السمعي لإيضاح كيف أن هذه الاتجاهات تسهم في إيجاد تجارب إعلانية شخصية وحصرية جدًا من أجل تكييف العلامات التجارية وفقًا لمتطلبات المستمعين.

وسيترأس المؤتمر المدير التجاري لدى «أنغامي» إيلي أبو صالح، وسيشمل المؤتمر كلمة لنائبة الرئيس والمدير العام في «موبايل آند فيديو سنترز» آنّا باغر.

وقد علّق إيلي أبو صالح على أهمية المؤتمر قائلًا: «لقد أصبحت وسائل الاستماع الرقمي أداة قوية تتّسم بكونها متحرّكة وقابلة للتخصيص. وقد ولّد الاستماع الرقمي حوالي 1.1 بليون دولار أمريكي من الإيرادات الإعلانية في الولايات المتحدة خلال العام الفائت، فقد شكّلت الهواتف والأجهزة المحمولة نسبة مذهلة بلغت 81% من الدولارات الإعلانية في مجال الاستماع الرقمي، وذلك وفقًا لتقرير جديد صادر عن إنتراكتيف أدفرتايزينج بورو وPwC حول الإيرادات الإعلانية للإعلام الرقمي في العام 2016. وهناك انتعاش في استخدام الإعلانات السمعية التي تتوفر في بيئة موسيقية، مع قيام المسوّقين بالاستفادة من الخيارات الرقمية التي تتيح للمستمعين خيارات أكبر وقدرات أكبر للتحكّم ولتخصيص تجاربهم. والاستماع الرقمي سيظل يتّخذ مسارًا تصاعديًا، ونحن ننوي أن نقود هذا النمو».

كما اعتبر الرئيس التنفيذي للعمليات في «ديجيتال ميديا سيرفيسيز» ميشيل ملكون: «لكونها في طليعة الابتكار الرقمي، تلتزم «ديجيتال ميديا سيرفيسيز» بتوسعة نطاق وآفاق النمو بالنسبة لقطاع الإعلام الرقمي في المنطقة الأمر الذي يجعلنا نهتم لا بتوفير المنتجات والخدمات الجديدة فحسب، بل أيضًا بطرح أحدث الرؤى على مستوى عالمي. نحن نؤمن بتثقيف السوق حول التطورات والاتجاهات والبحوث التي يستطيع المسوقون الرقميون الاستفادة منها».

وتابع ملكون: «باستفادتها من القدرات الكامنة للموسيقى وقدراتها المتطورة في استهداف المستمعين، تمكّن بيئة «أنغامي» المتميّزة والنجاح الذي حقّقته في الأسواق الإقليمية العلامات التجارية من تكوين صلات شخصية مع جماهيرها المستهدفة، ثم توثيق تلك الصلات من خلال روابط منطقية جدًا. الموقع ناجح جدًا وهو متفرّد في تقديم الإعلانات الرقمية في السياق المناسب وفي الوقت المناسب، والأهم من ذلك، عندما يكون مزاج المستمعين مناسبًا لذلك. إننا حقًا نسعى لنقل ما تستطيع «أنغامي» أن تقدّمه لشركائنا في مجال الإعلانات عبر هذا المؤتمر».

فيديو

معرض الصور