رينو سيمبل تأتي مع مزايا غير محدودة

مؤشر الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
رينو سيمبل تأتي 

مع مزايا غير محدودة

مسقط -
إذا كنت تبحث عن شراء سيارة سيدان مثالية لعائلتك، فنبشرك بأن بحثك ينتهي الآن. فقد أعلنت رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن عرض مثير لرينو سيمبل لصالح زبائنها الكرام. وسيستمر عرض رينو الجديد الذي بدأ بالفعل حتى 30 سبتمبر المقبل.

وكجزء من هذا العرض الترويجي الخاص، قامت رينو عمان بتقديم الكثير من المزايا القيمة على رينو سيمبل بما في ذلك الهدايا النقدية المضمونة، والتسجيل المجاني، وضمان الأميال، وصيانة المركبات الدورية، والتأمين المجاني، وبطاقة وقود مجانية من نفط عُمان، وبطاقة المساعدة AAA على الطريق.
وبمناسبة الحديث عن رينو سيمبل والعرض الترويجي قال مسؤول كبير بسهيل بهوان للسيارات: «كجزء من تركيزها الاستراتيجي لتعزيز تجربة الملكية، صممنا عروضًا غير محدودة لزبائن رينو سيمبل. السيارة مثالية جدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة للأسرة. بفضل تصميمها العصري وتجهيزاتها الحديثة الجذابة، جنبًا إلى جنب مع استهلاكها المنخفض للوقود جعل رينو سيمبل الجديدة - سيدان مثالية للعائلات».
يحق لزبائن رينو سيمبل المشترين خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة قيمتها 1200 ريال، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، وفترة ضمان مجاني، تصل إلى 3 سنوات/‏‏ 100,000 كلم.
سيحصل الزبائن الذين يشترون سيارة رينو سيمبل طراز 2017 في فترة العرض على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين/‏‏ 20000 كم (أيهما أقرب). بينما سيحصل الزبائن الذين يشترون رينو سيمبل موديل سنة 2016 خلال فترة العرض على صيانة دورية للسيارات لمدة ثلاث سنوات/‏‏ 60000 كم (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطارية.
كذلك جميع الزبائن الذين يشترون رينو سيمبل موديل 2016 خلال فترة العرض على بطاقة وقود نفط عُمان مجانًا بقيمة 50 ريالًا.

التأمين المجاني

جميع الزبائن الذين يشترون رينو سيمبل في فترة العرض سيكونون مؤهلين للحصول على تأمين مجاني في السنة الأولى، عُمان والإمارات، وبطاقة المساعدة على الطريق AAA مجانًا للسنة الأولى بحسب الدعم المقدم من AAA عُمان.