الجمعة، ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٧

7 أيام

ميتسوبيشي.. تعلن عن أسعار وعروض لا مثيل لها على 3 من طرازاتها

الثلاثاء، ٢٩ أغسطس، ٢٠١٧

مسقط- 7

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- عن عروض مميزة وجديدة على أكثر ثلاثة طرازات شعبية من ميتسوبيشي، وهي لانسر إي أكس، ومونتيرو سبورت، وباجيرو. حيث يقدم العرض الجديد فرصة لا مثيل لها لامتلاك واحدة من هذه الطرازات الثلاثة، حيث سيحظى العملاء الذين سيقومون بشراء أحد هذه الطرازات بأسعار استثنائية مع هدايا نقدية قيمة بالإضافة إلى قيمة استبدال مضمونة وخدمة صيانة مجانية وتسجيل مجاني وخدمة المساعدة على الطريق.

وبهذه المناسبة قال المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي: "من خلال هذا العرض نقدم لعملاء وعشاق ميتسوبيشي فرصة رائعة لاختيار واحدة من بين أكثر ثلاثة طرازات شعبية من ميتسوبيشي وبأسعار مغرية جدًا، حيث يقدم العرض حزمة من المزايا الرائعة التي تشمل هدية نقدية بدءًا من 1,000 وحتى 3,600 ريال عماني اعتمادا على الطراز الذي يتم شراؤه، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين وتأمين مجاني للسنة الأولى. وهذا بالإضافة إلى الموثوقية والراحة والسلامة المضمونة وتجربة القيادة المثيرة التي تقدمها جميع الطرازات المميزة من ميتسوبيشي. ولذلك مع كل هذه المزايا فإننا نقدم عرضا لا مثيل له من الصعب تفويته".

ويضيف: ينطبق هذا العرض -الذي يستمر حتى 23 أكتوبر المقبل- على طرازات مونتيرو سبورت، وباجيرو، ولانسر إي أكس من ميتسوبيشي. وتقدم الشركة العامة للسيارات -كجزء من العرض على الطرازات الثلاثة- أسعارا استثنائية مع ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً، بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيحظى العملاء الذين يقومون بشراء أحد هذه الطرازات بتأمين مجاني للسنة الأولى وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم بالإضافة إلى هدايا نقدية تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني.

ويؤكد مانوج راندي: "بالإضافة إلى الهدايا النقدية القيمة والمزايا الأخرى التي يقدمها العرض فإننا نقدم للعملاء أيضا قيمة استبدال مضمونة مع أسعار مناسبة محددة مسبقا في حال أرادوا استبدال سيارتهم بسيارة ميتسوبيشي أخرى في المستقبل".

فيديو

معرض الصور