الاثنين، ١٩ فبراير، ٢٠١٨

7 أيام

فيراري Portofino .. سيارة رياضة تجمع بين الراحة والأناقة

الأربعاء، ٣٠ أغسطس، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مارانيلّو – 7


لا شك في أن سيارة فيراري "بورتوفينو" Portofino الجديدة -وهي أحدث طراز من المصنع الإيطالي العريق ضمن فئة سيارات السياحة الرياضية GT مع محرك من ثماني اسطوانات بشكل V (V8)- سرعان ما ستتصدر موقع الريادة بين السيارات المنافسة بفضل مزيج فريد من الطابع الرياضي والأناقة والراحة في المقصورة.. وقد كشفت الشركة الألمانية العريقة أن الطرح العالمي الأول للسيّارة "فيراري Portofino" سيجري في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر.

لقد اختارت فيراري اسما يحمل في طيّاته الكثير من المعاني لهذه السيارة المكشوفة المتعددة الاستعمالات. فمدينة "بورتوفينو" هي واحدة من أجمل مدن إيطاليا، وتشتهر بمينائها السياحي الآسر. وقد غدا اسمها في أرجاء العالم على مرّ الأعوام مرادفاً للأناقة والنفحة الرياضية والفخامة غير المتبجّحة. حتّى أنّ أوّل لون تُطرح فيه سيّارة فيراري الجديدة تمّ اختياره لتقدير هذه المدينة الفاتنة، ألا وهو Rosso Portofino الأحمر.

تتمتّع فيراري Portofino بقوّة محرّك تبلغ 600 حصان يخوّلها الانطلاق من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في 3.5 ثانية فقط، ممّا يجعلها السيارة المكشوفة الأقوى التي تجمع بين مزايا السقف المعدني القابل للطي والصندوق الواسع ومساحة المقصورة الرحبة، بالإضافة إلى مقعدين خلفيّين ملائمين للرحلات القصيرة. ويتميّز هيكل فيراري Portofino الجديد بتخفيضات ملفتة في الوزن مقارنة مع طراز "كاليفورنيا تي" California T الذي تحلّ مكانه.

أما محرك فيراري V8 مع تيربو الشهير -الذي يشكل جزءا من مجموعة المحرّكات التي تمّ اختيارها كأفضل محرك عالمي لعامَي 2016 و2017- فبات أقوى بأربعين حصاناً من محرّك California T بفضل اللجوء إلى مكوّنات...
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور