«سيتي سنتر القرم» يواصل عروضه المدرسية

مؤشر الخميس ٣١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«سيتي سنتر القرم» يواصل عروضه المدرسية

مسقط -
يواصل «سيتي سنتر القرم» استقبال المتسوقين بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، وتشمل الحملة الترويجية الخاصة بالعودة إلى المدارس جوائز سخية تتضمن قسائم هدايا للمتسوقين بقيمة 250 ريالًا أسبوعيًا إضافة إلى قيام المركز بتوفير حقائب مدارس مجانية يوميًا في الفترة من 20 إلى 31 أغسطس.

وتحظى مستلزمات الدراسة من قرطاسية وكتب وملابس وحقائب بإقبال كبير من جانب الزوار إذ يوفر المتجر متعدد الأقسام «سنتربوينت» تشكيلة واسعة من المقلمات، وحافظات أقلام الرصاص فيما تتوفر في «هايبرماركت كارفور» خيارات متعددة من أوراق الكتابة والطباعة، وأقلام التلوين، والحاسبات العلمية وغيرها.

وتعتبر مكتبة «بوردرز» المكان الأمثل لشراء الكتب المنهجية لجميع المواد التي تشمل الرياضيات والعلوم واللغات وغيرها إضافة إلى كتب الأطفال، ويقدم «مركز التعلم المبكر» مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة للأطفال من مختلف الفئات العمرية وصولًا إلى سن سبع سنوات. ويعرض «كارفور» و«سنتربوينت» حقائب الظهر وحقائب الكتف فيما يوفر متجر «إتش أند إم» الملابس الخاصة بالشبان والشابات بأسعار مناسبة. ويجد المراهقون الملابس الرياضية العصرية لدى «أديداس»، مثل ملابس السباحة وكرة القدم وكرة السلة والجري المصممة للأداء الفائق.
ويُمثل «سيتي سنتر القرم» وجهة مفضلة للتسوق في عُمان وتملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي تملك أيضًا «سيتي سنتر مسقط». ويتميز المركزان بكونهما من أبرز وجهات التسوّق العُمانية التي تجمع ما بين التسوّق والترفيه لجميع أفراد العائلة وبتوفيرهما تشكيلة واسعة من خيارات التسوّق وتناول الطعام إضافة إلى «فوكس سينما» التي تقدّم خيارات متعددة من الأفلام المشوّقة بتقنية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد و«ماجيك بلانيت» الذي يعتبر من أهم المعالم الترفيهية التي تستقطب الصغــــــار من جميع الأعمار وتحتضن أيضًا العديد من الألعاب الملائمة للكبار.