الاثنين، ١٩ فبراير، ٢٠١٨

كارتوك

بنتلي .. تكشف عن سيارتها الفاخرة CONTINENTAL GT

الثلاثاء، ٥ سبتمبر، ٢٠١٧

المزيد من الصور
لندن- 7


كشفت Bentley Motors مؤخرا عن التفاصيل الكاملة لسيارتها الجديدة Continental GT، والتي تُعدّ السيارة الفاخرة عالية الأداء. وتعد السيارة الجيل الثالث من Continental GT المتفردة، وهي ذات أداء استثنائي ومعايير عالية، كما أنها تجسيد للفخامة الحقيقية، وذات تصميم خارجي جريء ومصقول، ومقصورة فخمة مبتكرة بتحسينات منقطعة النظير لسيارة فاخرة عالية الأداء، ولما لا وهي السيارة التي صُمّمَت وصُنّعت وأنجِزَت بمهارة يدوية فائقة في بريطانيا.

كما تأتي نسخ منها معزَّزة بمحرّك W12 TSI الشهير سعة 6.0 ليتر والذي يولّد 635 قوّة حصانية (626 bhp) وعزما قدره 900 نيوتن-متر(664 رطل.قدم)، وتأتي بقابض مزدوج وناقل حركة بثماني سرعات لأداء معزّز يضفي مزيداً من السرعة والفاعلية. ويصل زمن التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة إلى 3.7 ثوانٍ (من 0 إلى 60 ميل/ساعة في 3.6 ثوانٍ)؛ بينما تصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم/ساعة.

تمّ تصميم وتصنيع وابتكار الأعمال اليدوية البارعة في الجيل الثالث الجديد من سيارة Bentley Continental GT في بريطانيا، حيث تجمع ما بين كفاءة الأداء المُركّز المفعم بالحيوية والفخامة المُتقنة يدوياً وأحدث التقنيات المتطوّرة وذلك لأجل ابتكار أرقى سيارة فاخرة عالية الأداء تم انتاجها على الإطلاق.. يذكر إن الظهور العالمي الأول لسيارة Continental GT الجديدة كان في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المعروف بـ IAA الذي سيقام خلال الفترة من 12 وحتى 24 سبتمبر 2017.

يقول الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors وولفغانغ دورهايمر: "لطالما احتلّت Bentley الصدارة ضمن السيارات الفاخرة عالية الأداء لما يقارب مائة عام. وتشكّل سيارة Continental GT الجديدة من الجيل الثالث أهم إنجازاتنا التصميمية والهندسية وترسم ملامح الخطوة التالية في مسيرة Bentley".

وأضاف: "نحن الروّاد عالمياً في مجال...
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور