فرنسية تعثر على سيارتها بعد 38 عاما بحالة جيدة

تكنولوجيا الثلاثاء ٠٥/سبتمبر/٢٠١٧ ٢١:٢٠ م
فرنسية تعثر على سيارتها بعد 38 عاما بحالة جيدة

باريس- كارتوك
عثرت امرأة فرنسية على سيارتها المفقودة عن طريق الصدفة، حيث تمكنت مالكة السيارة من نوع بيجو 104 من رؤية سيارتها التي سرقت قبل 38 عاما، بعد أن عثرت عليها مهجورة في بركة موحلة انخفض منسوب المياه فيها بسبب الجفاف، شرقي العاصمة الفرنسية باريس.

واكتشف أحد المارة السيارة التي سُرقت في العام 1979، بالصدفة وقد غطاها الوحل من كل جانب، وكان من المدهش أن السيارة لا تزال في حالة جيدة لكن بعض الحشرات سكنتها. وفحصت الشرطة السيارة في منطقة شالون إن شامباين، على بعد 100 ميل شرقي باريس، للتأكد من عدم وجود جثة فيها.

وبحسب موقع "العرب" اللندني قال فرانك مينارد، وهو ميكانيكي قام بسحب السيارة إلى المرآب الذي يعمل فيه “لا يزال طلاؤها الأزرق كما هو، ومصداتها لم تهترئ. إنه شيء مذهل. رغم أنها كانت تحت الماء لفترة طويلة فإنها لا تزال بحالة جيدة”.

وأضاف “حتى المقاعد وجدتها في حالة جيدة بشكل مدهش، وبقي لونها البيج كما لو أنه لم يستعملها أحد، ولا يزال بإمكانك قراءة لوحة الأرقام بسهولة”. ولأن مالكة السيارة، أعلنت عن سرقتها، فقد عادت ملكيتها تلقائيا إلى شركة التأمين، إلا أنه سيكون بإمكانها إلقاء نظرة على سيارتها واسترجاع ذكريات الماضي.