تويوتا كورولا بمزايا لا تقاوم ضمن عرض مهرجان السعادة

مؤشر الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
تويوتا كورولا بمزايا لا تقاوم ضمن عرض مهرجان السعادة

مسقط-
حظيت تويوتا كورولا على مدى سنوات عدة فـي السلطنة بالكثيـر مـــن المعجبين الذين طالما شعروا بالفخــر والسعادة لامتلاكهم إياها. وما زالت كورولا مرادفًا للجودة والتحمل والاعتمادية وأكثر أناقة وراحة لإسعاد زبائنها، حيث تتميز بالقوة والشكل الرائع والكثير من المزايا مثل الأداء المطور لمحركها ومستويات الراحة والجودة التي تخطف الألباب من الوهلة الأولى.

ولا يختلف اثنان على القيمة الاستثنائية التي تتمتع بها كورولا الغنية بالمزايا، فهـــذه السيارة بالنسبة للعديد من عشاق السيارات هي بمثابة أيقونة حقيقية في عالـــم السيـــارات، وذلك بفضل ما توفره من تكلفـــة تشغيل منخفضة وأعلى مستويات الراحة مع المتانة والاعتمادية التي لا تضاهى، فضلاً عن توفيرها لأعلى درجات السلامة. ويكمل كل هذه المزايا ما تتمتع به كورولا من قيمة عالية عند إعادة البيع حتى بعد مرور العديد من السنوات في استعمالها.

وفي الوقت الحالي تتوافر كورولا ضمن عرض مهرجان السعادة الجذاب، فوفقًا لأحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات تتوافر كورولا حتى 5 أكتوبر المقبل مع هدية نقدية جذابة تتراوح ما بين 800 – 2000 ريال عُماني. كما يحصل المشتري أيضًا على التأمين الشامل لمدة سنة واحدة داخل السلطنة فقط، ويخضع العرض للشروط والأحكام ويمكن معرفة كافة تفاصيله عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتسري المزايا على مشتريات الأفراد فقط.

المفضلة لدى الزبائن

أصبحت تويوتا كورولا تعتلي قمة سيارات الصالون المفضلة بين الزبائن، ولقد نجحت على مدار السنين والأعوام في نيل ثقة الناس في السلطنة، وذلك بفضل جودتها ومتانتها وموثوقيتها، وزادت شعبيتها بشكل واسع وأصبحت مصدر فخر واعتزاز لكل مالكيها، وقد أعرب أحد مالكيها بأنه فخور بوجود سيارات تويوتا في كل مكان في عُمان ومن البديهي أن نلاحظ كورولا من أكثر طرازات تويوتا انتشارًا. والآن، لكل من يترقب كورولا الجديدة، فقد أصبحت أكثر أناقة من قبل حيث توسع حدود الممكن مع التصميم الديناميكي.
وما أن يخطو المرء بقدميه داخل مقصورة كورولا الجديدة، ستستقبله مقصورتها المحسنة ذات الشكل الجمالي الخلاب بكثير من الترحاب، وقد صيغت المزايا الفنية بعناية بهدف تحقيق الانسجام بين المظهر والأداء، والشكل الخارجي والخصائص العملية، والقوة والمتعة، فهي تقدم لك كل ما هو أفضل مما يجعل القيادة أكثر سلاسة واتقان. فتصميمها العصري تبرزه اطلالتها الأنيقة ذات خطوطها التصميمية الأنيقة، لكي تكون قادرة على جذب الانتباه أينما كانت. قامت تويوتا بتصنيع كورولا وزودتها بمثبت للسرعة حتى في الفئة الأساسية مع معدل آلي لمستوى المصابيح الأمامية وناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات واضعة في الحسبان تقديم الأداء السلس والقوي في آن واحد، والذي وضعها على قمة فئتها في كفاءة استهلاك الوقود. ويقوم ناقل الحركة مالتي درايف ذو السبع سرعات بنظام التعشيق المستمر بالتحكم في نمط السرعة ونقل التروس بدقة عالية لتحقيق الأداء الممتاز من مجموعة التشغيل مع ضمان التسارع الخطي القوي.
ويحتوي على وضعية النقل الآلي التتابعي لعدد 7 سرعات بخصائص تشبه النقل اليدوي لتروس السرعة وهو ما يتيح للسائق السيطرة الكاملة عند الحاجة. وتمتاز كورولا بتصميمها الرائع الذي يمثل ارتقاءً في لغة تصميمات علامة تويوتا، فتصميمها العصري تبرزه اطلالتها الأنيقة ومظهرها الأكثر جرأة من خلال خطوطها التصميمية الحادة في الجزأين الأمامي والخلفي من السيارة، لتبرز بذلك أقواس العجلات وموقع العجلات من الهيكل. وأعيد تصميم كورولا كي تكون قادرة على جذب الانتباه ولفت الأنظار حيثما حلت، ومن تلك التحسينات الشبكة الأمامية الجديدة التي تؤكد على ملامحها الأنيقة، فيما يسهم الصدام الأمامي الجديد والمصابيح الأمامية المعاد تصميمها ومصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الضباب في تعزيز هذا التأثير.

محرك قوي

وتتوافر كورولا بمحرك قوي سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة ذي تعشيق مستمر 7 سرعات، كما تتوافر أيضًا بمحرك 1.6 لتر ذي كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. وتتبنى كورولا معايير السلامة والراحة والملاءمة التي تضفي المزيد من البهجة والسرور، ومن ذلك المكابح المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ومعززات الكبح ونظام للتحكم في ثبات السيارة ونظام مراقبة لضغط هواء الإطارات. لقد تم تصميم تويوتا كورولا لتضمن توفير أعلى معايير السلامة النشطة والكامنة ولتعزيز حماية المشاة.كما أن اعتماد العديد من مكونات امتصاص الطاقة يحسن ميزة حماية المشاة في حال وقوع اصطدام أمامي. ولحماية الركاب تم اعتماد هيكل لامتصاص الصدمات معزز بالدعامات في جزئه الداخلي لضمان سلامة المقصورة. كما تأتي تويوتا كورولا بوسادتين هوائيتين بخاصية التثبيت الإضافي لتقليل آثار الاصطدام على السائق والراكب الأمامي. وبالإضافة إلى ما سبق تشتمل كورولا على مزايا رائدة في فئتها مثل المصابيح الأمامية عريضة الشعاع من نوع إل إي دي والمدمج بها مصابيح إضاءة نهارية، ونظام دخول ذكي مع زر لتشغيل وإيقاف المحرك ووضعية قيادة رياضية جديدة، فضلاً عن فتحة السقف وغيرها من المزايا المتعددة.

تجهيزات السلامة

وقد زودت كورولا بعدد من تجهيزات السلامة مثل (طفاية الحريق ومثلث التحذير العاكس وجهاز قياس ضغط الإطارات وطقم الإسعافات الأولية) التي يتم تركيبها من قبل الموزع وليست تجهيزات تويوتا حيث يتم تزويد فئات محددة من طرازات تويوتا بها كتجهيزات قياسية. كما أن مواصفات السيارات المستوردة من تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز/‏ الفئة. وقد تتباين المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا. كما أن مواصفات المركبة قد تتغير دون إشعار مسبق، إضافة إلى أن الصور والألوان قد تختلف عن المواصفات الفعلية لها. لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة أقرب صالة عرض تويوتا.