السبت، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٧

كارتوك

"لادا".. تعرض سيارتها "فيستا" الجديدة بسعر رائع

الأربعاء، ٦ سبتمبر، ٢٠١٧

موسكو- وكالات

أعلنت شركة "لادا" للسيارات عن إطلاق مبيعات سيارة لادا فيستا سيدان "إكسكلوسيف"، المزودة بأعلى درجات التجهيز والكماليات. وعلى حد قول مصممي هذا الموديل، الذي يبلغ سعره ما يعادل 12725 دولارا- ويعد سعر رائع- فإنه سوف يلبي أكثر الاحتياجات رفاهية، حيث اعتمد المصممون على موديل فيستا من طراز Luxe.

ووفقا لموقع "فيستي.رو" فإن السيارة تزود بمحرك حجمه 1.8 لتر، وقدرته 122 حصانا متصل بعلبة سرعات يدوية خماسية. ومن بين الكماليات المتوفرة في هذه السيارة السيدان منظومة للتحكم في درجة حرارة الهواء، ودائرة لتسخين الزجاج الأمامي، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومنظومة Multimedia ذات جهاز ملاحة لمعرفة الطرق. ويتصف صالون هذه السيارة باستخدام مواد ملونة بالبيج والأسود في الديكور، وإضاءة أسفل المقصورة بمصابيح تعمل بتقنية "ليد"، وتظليل داكن (فيميه) للنوافذ الخلفية.

ويتميز Exclusive عن موديلات لادا فيستا الأخرى بلون السيارة المتفرد والمسمى "قرطاج"، وهو لون أصفر باهت (بيج) لامع، وكذلك بوجود جناح خلفي مركب على صندوق السيارة، وإطارات 16 بوصة من الألومينيوم، ذات خطوط محورية تتبادل بين الأسود والفضي، وأنبوب للعادم من الكروم، وشارة تحمل علامة Exclusive.

فيديو

معرض الصور