الطيران العماني يرعى «نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف»

الجماهير الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
الطيران العماني يرعى «نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف»

مسقط –
أكد الطيران العماني التزامه المتواصل بدعم قطاع السياحة الرياضية الذي يشهد نموًا متزايدًا في السلطنة، عبر تجديد رعايته لـ”نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف” للعام الخامس على التوالي.

ومنذ رعايته للدورة الافتتاحية التي أقيمت في العام 2013، لعب الطيران العماني دورًا مهمًا في تعزيز مكانة البطولة بوصفها فعالية رئيسية على خريطة رياضة الجولف العالمية. وبوصفه راعيًا للبطولة، سيكون الناقل الوطني لسلطنة عمان مسؤولًا عن نقل اللاعبين المتأهلين والبالغ عددهم 45 لاعبًا، إلى جانب فرقهم الإدارية ومساعديهم ومشجعيهم من كافة أرجاء العالم إلى سلطنة عمان.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش: “سيتنافس نخبة من لاعبي الجولف خلال الفترة من 1 حتى 4 نوفمبر 2017 في ملعب الموج للجولف للفوز بجائزة نقدية قدرها 400.000 يورو. ويحافظ الطيران العماني على التزامه الفاعل في الترويج لسلطنة عمان كوجهة عالمية لرياضة الجولف، ونحن فخورون بملاعب الجولف المميزة التي تحتضنها السلطنة. وقد كان من دواعي سرورنا إعلان الناقل الوطني لسلطنة عمان يوم 9 أبريل أن المسافرين من وإلى السلطنة يمكنهم حمل حقائبهم الخاصة برياضة الجولف على متن الطائرة مجانًا. وتثبت هذه السياسة الجديدة التزام الطيران العماني في تشجيع سياحة رياضة الجولف في عمان، كما تسهم في اختيار لاعبي الجولف لسلطنة عمان كوجهة مفضلة عن وجهات الجولف العالمية الأخرى”.من جانبه أشار، الرئيس التنفيذي لـ”البنك الوطني العماني” أحمد المسلمي: “خلال السنوات الخمسة الفائتة، أرست “نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف” مكانتها بوصفها جزءًا أساسيًا من بطولات الجولف العالمية، وتعدُّ البطولة النهائية لـ”جولة التحدي” السنوية، منصة انطلاق تتيح الفرصة للارتقاء إلى أعلى المستويات في رياضة الجولف. وقد حافظ الطيران العماني على مكانته شريكًا وفيًا للبطولة منذ نشأتها، ويسرنا الترحيب بهم مجددًا لرعاية البطولة للعام الخامس على التوالي”.

وتشكل بطولة “نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف” تتويجًا لموسم “جولة التحدي الأوروبية” التي تضم 27 جولة في 21 دولة حول العالم. ويجري اختيار أفضل 15 لاعبًا في جدول الترتيب النهائي لجولة “الطريق إلى عمان”، للتنافس مع عدد من كبار نجوم رياضة الجولف في جولة التحدي الأوروبية.