الأحد، ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٧

7 أيام

هواوي.. تكشف عن هاتفها الثوري HUAWEI nova 2 Plus في أسواق السلطنة

الأربعاء، ٦ سبتمبر، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط- 7

كشفت شركة هواوي عن هاتفها الجديد HUAWEI nova 2 Plus في أسواق السلطنة لتضع في متناول عملائها أحدث الابتكارات المذهلة ولترتقي بتجربة المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً. يجمع الهاتف الأحدث من هواوي بين الكاميرا المطورة والمصممة خصيصاً لالتقاط أجمل صور السيلفي والتجربة الصوتية المتفردة والتصميم العصري والأداء القوي والمتفوق.

يتيح هاتف HUAWEI nova 2 Plus للمستخدمين فرصة التقاط صور سيلفي لا مثيل لها، والفضل في ذلك يعود إلى الكاميرا الأمامية المتفردة بدقة 20 ميجابكسل والكاميرا الخلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل ووضع تصوير البورتريه.

يأتي الهاتف الجديد بعدة ألوان هي: الأسود والذهبي والأزرق، وسيتوفر في العديد من الأسواق والمجمعات في السلطنة، وكذلك عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي. وسيكون سعر هاتف HUAWEI nova 2 Plus 4 جيجابايات و128 جيجابايت سيكون في حدود 146.9 ريال عماني.

في معرض تعليقه على إطلاق الهاتف، صرح رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الإمارات ديفيد وانغ قائلاً: لقد استوحينا تصميم هذا الجهاز من نمط حياة المستخدم العصري والديناميكي لنتمكن من خلاله من تطوير هاتف HUAWEI nova 2 . يوفر هذان الجهازان مزايا غير مسبوقة لتصوير السيلفي وبتصميم عصري متميز يعكس ما يمتاز به المستخدمون اليوم من شخصية متفردة تنبض بالطاقة والتفاؤل".

وأضاف: يمتاز هاتف HUAWEI nova 2 Plus بكاميرا أمامية متفردة بدقة 20 ميجابكسل وبميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وبلمسات أنيقة تضفي على صور البورتريه مزيداً من الدقة والجاذبية. ولأنه مدعوم أيضاً بتطبيقات التصوير الفوتوغرافي المناسبة لكافة اللحظات والأوضاع يضع الهاتف الذكي من هواوي في متناول المستخدمين الشباب تجربة تصوير عالية الجودة لالتقاط صور السيلفي.

ويتضمن الهاتف أيضاً كاميرا أمامية ترفيهية. وعند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة يعمل هاتف HUAWEI nova 2 على استخدام فلاش شاشة LCD المزود بـ11 درجة حرارة لونية تختلف باختلاف الإضاءة لتبرز جمال صور البورتريه. أما الكاميرا الأمامية، فهي تتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور السيلفي المدعومة بتأثير البوكيه والخلفية المموهة وتشبه بذلك الصور الملتقطة عبر فتحة العدسة الواسعة لكاميرات تصوير البورتريه الاحترافية.

وتجتمع الكاميرا الأمامية المتفردة مع الكاميرا الخلفية المتميزة في هاتف HUAWEI nova 2 Plus المدعوم بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل، وهذا ما يتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور مذهلة مع تفاصيل أكثر وضوحاً.

كانت هواوي قد اختارت التصميم الانسيابي الدائري مع الخطوط الحادة في سلسلة هواتف HUAWEI nova 2. ويستمر هذا التصميم حتى الجزء الخلفي للجهاز إذ يبدو تصميم الهوائي المنحني والمتناظر متماشياً للغاية مع الهاتف ومختلفاً عن التصميم التقليدي المكون من ثلاثة أجزاء، وهذا ما يمنح جميع هواتف هذه السلسلة مظهراً وملمساً متفرداً.

يمتاز تصميم بصمة الأصبع في سلسلة هواتف HUAWEI nova 2 Plus بأنه غير عميق إذ لا تزيد سماكته عن 0.1 ملم ويتخذ موضعه بكل ذكاء في الجزء الخلفي من الجهاز. ويخفض تصميم مستشعر البصمات من احتمال تجمّع الغبار والأوساخ ويضمن الأداء السلس والمتواصل للجهاز.

ولا يتفوق هاتف HUAWEI nova 2 Plus على الهواتف الذكية الأخرى بتصميمه النحيف ووزنه الخفيف فحسب بل يمتاز أيضاً بعمر بطاريته الاستثنائية وحلول الشحن السريع، فلن تحتاج لأكثر من 30 دقيقة لشحن هاتف HUAWEI nova 2 Plus بنسبة 39%، وهذه ميزة رائعة وهامة في حياتنا المتسارعة باستمرار.

فيديو

معرض الصور