Ooredoo تطلق خدمة «نجوم للجميع»

مؤشر الأحد ١٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
Ooredoo تطلق خدمة «نجوم للجميع»

مسقط -
احتفالًا بوصول عدد زبائن برنامج نجوم إلى مليوني زبون، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الاشتراك في برنامج نجوم أمام جميع زبائن شبابية‘ وزبائن مسبق عند إعادة شحن رصيدهم باختيار «رصيد أكثر». وقد عملت Ooredoo جاهدة من أجل تصميم هذا البرنامج لمكافأة زبائنها لولائهم لتمكنهم من الاستمتاع بقائمة من خدمات الاتصالات والخصومات لدى العديد من محلات البيع بالتجزئة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمزايا الأخرى.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، فراس بن عبدالله الشيخ: «انطلاقًا من كوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، فإننا دائمًا نهتم بالاستماع إلى زبائننا الذين يشكّلون مصدر إلهام لنا سواء من خلال توفير أحدث خدمات الاتصالات المبتكرة أو في كيفية التعبير عن شكرنا وامتنانا لهم. وقد ساعدنا ذلك في توفير مستوى جديد من التميّز في خدمة الزبائن وفي كل منتج نطرحه وكل مكافأة نقدّمها.
ومن خلال إطلاق ’نجوم للجميع‘، نؤكد مجددًا أن إثراء تجربة زبائننا هو محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال في Ooredoo. وأصبح بإمكان المزيد من الزبائن الاستفادة من مزايا البرنامج الرائعة والاستمتاع بالمزيد من الهدايا والنقاط والمفاجآت».
ويحصل زبائن Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاط في كل مرة يقومون فيها بسداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم، والتي يمكنهم استبدالها بالعديد من خدمات الاتصالات المتاحة بما في ذلك دقائق مكالمات محلية ودولية أو الاشتراك في باقات البيانات أو الاستمتاع بخصومات على الفواتير الشهرية. كما يمكن استبدال النقاط للاستمتاع بعدد من المزايا الرائعة، التي تشمل على سبيل المثال لا للحصر، تذاكر سينما فوكس أو مشروبًا لدى مقهى جلوريا جينز أو أميالًا إضافية بنادي الامتياز الخاص بشركة الخطوط الجوية القطرية. كما وفي كل يوم اثنين يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من عرض اشتري 1 واحصل على 1 مجانًا على تذاكر صالات السينما وفي مراكز التسوّق وعدد من المطاعم المختلفة.
وأضاف فِراس: «لقد حقق برنامج نجوم منذ تدشينه نموًا مبهرًا وشعبية كبيرة ليصل عدد الزبائن المشتركين فيه إلى أكثر من مليوني زبون. ونحن نتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال الأشهر القليلة المقبلة بعد أن أصبحت أمام المزيد من الزبائن فرصة للاستمتاع بهذه الخدمة منخفضة التكلفة على نحو غير مسبوق».